رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مهاب حسين: فخور بالعمل في مسلسل "الاختيار ٢"

الجمعة 07/مايو/2021 - 06:25 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة

عبر الفنان مهاب حسين عن شعوره بالفخر بمشاركته في مسلسل "الاختيار ٢" الذي يعرض خلال موسم دراما رمضان الحالي.

وقال مهاب ل"البوابة نيوز":" رشحني للدور في "الاختيار ٢" أستاذ إبراهيم فرج مساعد الإخراج، وقدمت شخصية شعير وهو مهندس انضم للجماعة الإرهابية وكانت مهمته تجهيز ونقل المتفجرات التي كانت تستهدف المظاهرات في ٣٠ يونيو وهو مثال واضح للشباب الذين يتم غسل مخهم رغم تعليمهم العالي".

وتابع "حسين":" ساعدتني توجيهات دكتور بيتر ميمى مخرج العمل كثيرا في الشخصية، وسعدت بالعمل معه ومع النجم كريم عبد العزيز".

وعن بداية دخوله عالم الفن قال مهاب حسين:" بدأت تمثيل عام ٢٠٠٧ وتدربت في عدد من ورش التمثيل آخرها ورشة نقابة المهن التمثيلية، وكنت عضوا في فرقة الفنان محمد صبحي، وشاركت في عدد من الأعمال المسرحية، إلى جانب أدوار في الدراما منها المسلسلات:"اسم مؤقت" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، و"سرايا حمدين"، وكانت النقلة بالنسبة لي والدور الأهم في برنامج "الأبواب المغلقة" الذي يناقش القضايا المجتمعية في شكل درامي، عندما أسند لي المخرج الأستاذ خيري سالم بطولة حلقة المدمن الذي قتل أمه".

يشار إلى أن الحلقة ال٢٥ تذاع اليوم الجمعة من مسلسل "الاختيار ٢" بدون فواصل إعلانية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وضيوف الشرف، ومن بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمى.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟