رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملات مسائية لمتابعة تطبيق قرارات مواجهة "كورونا" بسوهاج

الجمعة 07/مايو/2021 - 04:12 م
البوابة نيوز
سوهاج-أمل أنور
طباعة
نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة سوهاج، جولات ميدانية مسائية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، لمتابعة التزام المقاهي، والكافيتريات، والمطاعم، والمحال، والمولات التجارية، بتطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، والتي أقرتها أول أمس الأربعاء، وتحديد الساعة التاسعة مساء للغلق، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن متابعة تطبيق كافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وفي هذا السياق، شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء طهطا، وجهينة، وساقلتة، وجرجا، وطما، ودار السلام، والمنشاه، والبلينا، وحي شرق، وحي الكوثر، عدد من الحملات المسائية استهدفت المحلات، والمقاهى، والكافيهات، والمولات التجارية، للتأكد من مدى الالتزام بمواعيد الغلق المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
وأكد رؤساء الوحدات المحلية على التزام الجميع بالغلق في تمام الساعه التاسعة مساء، دون رصد أي مخالفات، مؤكدين على استمرار تلك الحملات بصورة يومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وشدد محافظ سوهاج على المتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات، مناشدا المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامتهم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟