رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المتزوجون فى دراما رمضان.. أبرزهم العوضي وياسمين في "اللي مالوش كبير".. ومي عمر بطلة "نسل الأغراب" برعاية محمد سامي

الجمعة 07/مايو/2021 - 05:05 ص
العوضى وياسمين و
العوضى وياسمين و مي عمر
كتبت- ريم أحمد
طباعة
تشهد الدراما الرمضانية خلال الموسم الجاري مشاركة عدد كبير من الفنانين المتزوجين، واجتماعهم في عمل درامى واحد، وذلك خلال أحداث ما يقرب من ٦ أعمال درامية بين التليفزيون والإذاعة، ومنهم من كان مفاجأة بظهوره الأول تليفزيونيا.
المهندس خالد سليم
المهندس خالد سليم زوج الفنانة يسرا
فخلال الحلقات الماضية من مسلسل حرب أهلية وبالتحديد في الحلقة ١٧ ظهر المهندس خالد سليم زوج الفنانة يسرا كضيف شرف.
وجسد سليم خلال شخصية والد كيشو الشاب الذي تعرف على تمارا " جميلة عوض" في الجونة، ويعد ذلك هو الظهور الأول لخالد سليم بالدراما التليفزيونية، رغم انتمائه لأسرة شهيرة فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي لاعب الكرة الأسبق به والممثل كذلك، وهو شقيق الفنان هشام سليم.
أيضا يقدم الثنائى أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز خلال الماراثون الرمضانى الجاري مسلسل اللى مالوش كبير، ويعتبر المسلسل هو أول تجربة تليفزيونية تجمعهما بعد زواجها، حيث اشترك الفنانان قبل زواجهما في بطولة مسلسل لآخر نفس عام ٢٠١٩ الذي شهد تعارفهما وبداية ارتباطهما وقصة حبهما.
يشار إلى أن مسلسل "إللى مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ويشارك في بطولته دينا فؤاد وإيمان السيد وآخرون.
إنجى علاء زوجة الفنان
إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف
  • أيضا مسلسل "كوفيد ٢٥" للفنان يوسف الشريف والذى بدأ عرضه منتصف رمضان الجاري، إضافة إلى أن السيناريست ومصممة الأزياء إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف هى مؤلفة المسلسل، إلا أنها ظهرت أيضا خلال أحداث المسلسل، وبالتحديد في الحلقة الثالثة، حيث ظهرت كمضيفة طيران على الطائرة التى تقل يوسف لإنقاذ ابنه، ووقع بينهما صدام خلال المشهد الذى جمعهما داخل الطائرة، وذلك بسبب عدم اكتراث إنجى بالتحذيرات التى أطلقها يوسف لركاب الطائرة تجنبا لإصابتهم بالفيروس الجديد، ويعد ذلك هو الظهور التليفزيونى الأول أيضا للفنانة إنجى علاء كممثلة، ويشارك في بطولة مسلسل كوفيد ٢٥ كل من أحمد صلاح حسنى، آيتن عامر، إدوارد، راندا البحيري، ميدو عادل وآخرين.
  • وفي مسلسل نسل الأغراب يتشارك أيضا به الزوجان محمد سامى ومي عمر، حيث تلعب به مى دور البطولة النسائية أمام أمير كرارة وأحمد السقا، والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، واشتركا مى وسامى من قبل في أكثر من عمل درامي منها مسلسل الأسطورة للفنان محمد رمضان، ومسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا، وكذلك فيلم تصبح على خير للفنان تامر حسنى، وغيرها من الأعمال.
هنادي مهنا وأحمد
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
وعلى صعيد الدراما الاذاعية فيعد مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم هو الأبرز والذى يشارك في بطولته الفنانان المتزوجان حديثا هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، واللذين احتفلا مؤخرا بانتهاء تسجيل جميع حلقاته، ويعد المسلسل هو مسلسلهما الإذاعي الأول بعد الزواج.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟