رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد ثروت يفوز بقلب "باربي" في مسلسل "فارس بلا جواز"

الخميس 06/مايو/2021 - 09:39 م
البوابة نيوز
مروان شاهين
طباعة
شهدت الحلقة ٢٥ من مسلسل "فارس بلا جواز"، إقبال ٥ عرسان على قمر التي تلعب دورها الإعلامية عائشة؛ وكل واحد منهم اختار جهة معنية تحبها قمر كي يكسب قلبها، ولكنها يفوز بقلبها الفنان محمد ثروت.
وتدور أحداث الحلقة حول منافسة بين جميع العاملين بالفندق، من أجل الزواج من "قمر" التي تقدمها عائشة عثمان، لما تتمتع به من من جمال، ويدخلوا في خلافات وصراعات بسببها.
وتشهد الحلقة تصرفات وافعال غير متوقعة من "قمر" التي لعب دورها الإعلامية عائشة، والتي تلاعبت بمشاعر الفنان الكوميدي محمد طعيمة الطبيب الخاص بالفندق، وسط ذهول من العاملين بالفندق، والذين يصفوها جميعا بالعروسة الباربي، لما تتمتع بع من جمال لم يشاهدوه من قبل في الفندق، ولا في جميع العرائس خلال الأحداث السابقة من العمل.
ويظهر فارس الذى ليعب دوره الفنان مصطفى قمر وهو يحاول التقرب من قمر، ولكن تحدث أمور تجعله ينشغله فيها بعيدًا عنها، وتختار عائشة الفنان محمد ثروت للزواج منه، في مشهد كوميدي يجمع كافة الأبطال وهو يتعجبون من اختيارها وتشبيهها لمحمد ثروت بروشدي أباظة.
وتظهر الفنانة مى كساب كضيف الحلقة 25 من العمل، وتلعب شخصية مطربة مشهورة، وتذهب للفندق كي تحيى إحدى الحفلات الزفاف.
وتلتقي مي كساب بفارس الذى يخبرها أن الدوشة التي تقوم بها هى وفرقتها لا تصح لأن النزلاء يشتكون من صوتهم، وتحدث بينهما مشادة كلامية في البروفة التي تقوم بها هى وفرقتها.
ويعتبر هذا الفندق الذى تدور بداخله أحداث العمل محظوظًا بالنحث، وكل من يدخله يحدث له مصيبة، والعرسان الذى كان من المقرر أن يقام لهم حفل الزفاف داخل الفندق انقلبت بهم السيارة.
وكشفت الحلقة أن "قمر" مطلقة وهربت إلى الفندق لقضاء فترة نقاهة بعد الطلاق، ولاقت شخصية "قمر" استحسان جمهور السوشيال ميديا، والذي تساءل عنها فور عرض الحلقات، ووصفوها بـ"العروسة الباربي"، التي تظهر في حلقات "فارس بلا جواز"، بعد أن ألقى الفنان الشاب طارق الإبياري إيفيه خلال الحلقة قائلا لها: "أنت تقربي لباربي".
يذكر أن مسلسل "فارس بلا جواز" من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، ويقوم ببطولته مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، بجانب نخبة من النجوم كضيوف شرف، منهم صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، ومن النجمات بشرى، داليا البحيري، هيدي كرم، ويزو، هنادي مهنا، وعايشة عثمان.

الكلمات المفتاحية

"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟