الخميس 28 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كافة خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية تعويضًا لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والعمل على إدماجهم بالمجتمع
وقرر المحافظ، تقديم 10 آلاف جنيه هدية زواج لكل عروسة من بنات دار الرعاية الاجتماعية للبنات بالإضافة إلى توفير الأجهزة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي.
جاء ذلك خلال قيام اللواء المحافظ ترافقه الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والدكتورة فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتورة نيفين الكاتب عضو مجلس النواب بتوزيع الهدايا العينية والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية.
وكما تفقد محافظ البحيرة، قافلة من السلع والملابس المقدمة لدور الرعاية من خلال المشاركة المجتمعية والتى تضمنت مواد غذائية وتموينية ولحوم وخضروات وكذا 253 طقم ملابس وغيار وكذا تقديم عدد 500 وجبه افطار تم توفيرها من قبل صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع جمعية "أشرقت".
كما وجه المحافظ، بتوفير عدد 600 كرتونة مواد غذائية لدور الرعاية الاجتماعية بالابعادية بواقع 100 كرتونة لكل وحدة
وأشار اللواء المحافظ إلى تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبنائنا من نزلاء دور الرعاية وكذا دور المسنين.
وقدم المحافظ لهم جميعا التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.