الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

محرز يثأر لـ"كيميش" من نيمار بالصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لم يعلم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن دوام الحال من المحال، وأن كرة القدم لا تعطي إلا لمن يعطيها، كما أن الحياة تسير بمبدأ كما تدين تدان.
وبالرغم من ذلك، لم يحترم نيمار الخصم عندما يفوز فريقه الفرنسي ويقصي الطرف الآخر خارج البطولة، حيث انتظر النجم البرازيلي إطلاق صافرة حكم مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين البي إس جي وبايرن ميونخ الألماني، ليحتفل برفقة زميله الأرجنتيني باريديس أمام جوشوا كيميش لاعب خط وسط البافاري، ولكن الاحتفال ظهر بطريقة استفزازية؛ وذلك بمناسبة الصعود للدور قبل النهائي من البطولة.
ولم ينتظر نيمار كثيرًا، حتى رد نجم منتخب الجزائر وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، بنفس الاحتفال لنجم السيلساو، مع كيفين دي بروين، بعد الصعود إلى نهائي كأس ذات الأذنين، وكان الاحتفال بنفس الطريقة التي احتفل بها نيمار مع زميله.
كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمشاحنات ومشادات كلامية بين محارب الصحراء محرز أمام نيمار، أثناء المباراة التي جمعت سان جيرمان والمان سيتي على ملعب الاتحاد، والتي انتهت فوز السيتي بثنائية نظيفة أحرزها رياض محرز، قادت السماوي إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.