الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على أبراج لاتؤمن بالتغيير من أجل المرأة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض عليكم "البوابة نيوز" أبراج لا تؤمن بالتغيير من أجل المرأة، حتى لو كانت شريكة حياتهم حيث يضعون الحب جانبًا ويسيرون في الحياة بالشكل الذي يرونه صحيحًا، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب الأبراج المنتمين إليها.
دائمًا ما يرى مواليد برج الحوت أنهم ناضجون فكريًا بشكل كافٍ يجعلهم يختارون الطريق المناسب لهم دون توجيه من أحد، ورغم كونه مرنًا ومتنازلًا في بعض الأمور بطبيعته، إلا أنه يمكن أن يبتعد عن حبيبته أو شريكة حياته إذا وقفت أمام رغباته حيث يرى أنه يجب على الطرف الآخر تقبله كما هو عليه.
العذراء هو برج مزاجي وربما يغضب ويثور لأتفه الأسباب حيث يشتهر بعناده ويسير بالطريقة التي يراها مناسبة له، وليس كما تريد حبيبته رؤيته.
الجدي يرفض المنتمون لهذا البرج التغيير من أجل أحد مهما كانت درجة القرب بينه وبين الطرف الآخر، فهو برج صادق المشاعر لذلك ينتظر الصدق من حبيبته سواء بالأقوال أو الأفعال.