رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. اجتماع الثلاثية بمسئولي الأندية لبحث أزمات المسابقة المحلية

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 05:30 ص
أحمد مجاهد رئيس اللجنة
أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية
مودي محمد
طباعة
يجتمع في الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، بـ مسئولي أندية الدوري الممتاز، وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري العام.
وكانت الكثير من الأزمات في الدوري العام قد ظهرت مؤخرًا بسبب عدة أمور، منها خاصية الفيديو "الفار"، ومسحات كورونا، وضيق الوقت الذي أدي إلى ضغط عدد كبير من المباريات، بالإضافة إلى اللاعبين الذي سيتم ضمهم خلال الفترة المقبلة للمنتخبات الوطنية، والذي احتج الكثير من الأندية على هذا القرار بسبب التقصير الذي سيكون في صفوف فرقهم بسبب ضم لاعبيه للمنتخبات.
وعلمت "البوابة" من مصدر خاص بالجبلاية أن نية مسئولي اتحاد الكرة تتجه إلى الحديث عن كل الأزمات خلال اجتماعها اليوم بمسئولي الأندية، مؤكدًا أن الجبلاية سوف تتحدث عن خاصية الفار، وسيتم تبليغ الأندية بـأن اللجنة الثلاثية اتفقت مع الشركة المسئولة عن تقنية الـ"var"، على إعطائها فترة شهر للتجربة التقنية على يد شركتهم من أجل التعاقد معها بداية من الموسم الجديد للدوري الممتاز.
وأن الشركة الإنجليزية مستمرة خلال الفترة المقبلة في إدارة مباريات الدوري، ولكن بشروط وهي تجديد معداتها وتحسين أدائها خلال الفترة المقبلة وإلا سيتم فسخ التعاقد معها.
بالإضافة إلى أن الجبلاية لا ترغب في الاستمرار مع الشركة الإنجليزية بسبب سوء إدارتها وعدم تجديد المعدات الخاصة بها، مؤكدًا أن الجبلاية أعطتهم فرصة لإخلاء مسئوليتها، بالإضافة إلى عدم توقيع شرط جزائي على اتحاد الكرة، خاصة أن الجبلاية قد تعاقدت مع الشركة الإنجليزية لمدة ٣ مواسم كروية.
كما أضاف المصدر أن مجاهد سوف يتحدث مع مسئولي الأندية عن ضيق الوقت الحالي من أجل استيعاب فكرة ضغط مباريات مسابقة الدوري من أجل إنهاء الموسم الكروي في الموعد المحدد له دون الدخول في أي نوع من الأزمات وبدء الموسم الجديد بتصور جديد لبدء وإنهاء الموسم الكروي في المواعيد الخاصة به.
وتابع المصدر أن مجاهد سوف يتحدث عن إجراءات مسحات كورونا مع الأندية، مشددًا عليهم أنها ستكون عليها رقابة عالية خلال الفترة المقبلة، بعد انتشار الموجة الثالثة، وزيادة عدد الحالات بشكل كبير تخوفًا من انتشار الفيروس في لاعبي الدوري الممتاز، خاصة أن ذلك سوف يتسبب في إلغاء الموسم الكروي.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟