السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

غلق مداخل شواطئ العجمي بالأسوار ومنع التجمعات لمواجهة كورونا

البوابة نيوز

أغلقت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، مداخل شواطئ العجمى بالأسوار، بالإضافة إلى تكثيف تواجد المفتشين ومسئولي الرقابة على شواطئ ابي قير والعجمي بشكل خاص، بناء على قرارات مجلس الوزراء باستمرار غلق كافة الشواطئ، وبناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمنع تجمعات المواطنين على الشواطئ واحكام إغلاقها خلال عطلة شم النسيم ضمن مجموعة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها محافظة الإسكندرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف البيان الصادر عن الإدارة اليوم، أن الإدارة وضعت خطة بانتشار مفتشى الإدارة على كافة شواطئ الإسكندرية من ابي قير شرقا حتى سيدي كرير غربا لمعاونة الأحياء في إجراءات منع التجمعات على تلك الشواطئ والتأكد من التزام الجميع (مستأجرين ومواطنين) بالتعليمات.
وأشار إلى أنه تم وضع خطة للمرور على كافة الكافيهات والمطاعم التى تخضع لرقابة وإشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف يومي الأحد والاثنين الثاني والثالث من مايو الجاري للتاكد من عدم إقامة حفلات بهدف الحد من التكدس والتجمعات.
وتهيب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف كافة المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائية وتجنب التواجد على الشواطئ حماية للجميع حتى نعبر جميعا الأزمة بسلام.
كما تهيب مستأجري الشواطئ ومجالس إدارات قرى الساحل الشمالي بالالتزام بعدم تواجد المواطنين على الشواطئ وكذلك حمامات السباحة مع توافر أجهزة قياس الحرارة وارتداء الجميع للكمامات وتطبيق التباعد بالاماكن المغلقة.