الإثنين 26 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

فاروق وكيمز وأسامة الهادي وجوه شابة في موسم رمضان

البوابة نيوز

مع دخول العشرة أيام الأخيرة من رمضان تشكلت خريطة المسلسلات ليتربع بعضها على قمة أهم الأعمال الدرامية في رمضان 2021 وذلك بردود أفعال الجمهور ورأي النقاد وبالطبع المشاهدات على المنصات المختلفة ومن هذه الأعمال الاختيار2، لعبة نيوتن، القاهرة كابول والتي لا تقتصر ردود الفعل الإيجابية على النجوم ولكن أيضا الوجوه الشابة التي تألقت في هذا الموسم ومنهم فاروق قاسم وكريم سامي كيمز وأسامة الهادي.

فاروق قاسم في دور فارس الاختيار 2



جذب الفنان الشاب فاروق قاسم الأنظار إليه بعد ظهوره بدور فارس في مسلسل الاختيار2 حيث كان من عناصر المجموعة الإرهابية التي قامت باغتيال الشهيد محمد مبروك ولكن لعل ما لفت الأنظار له بشكل أكبر هو مشهد التحقيق معه أمام النجم كريم عبد العزيز الذي قدمه ببراعة دون تكلف في التمثيل ولا افتعال.

و فاروق قاسم ضمن فريق ورشة خالد جلال ويقدم حاليًا مع الفرقة مسرحية "سينما مصر"، وهو في الأصل خريج معهد سينما قسم مونتاج وقدم نفسه من قبل كمخرج في فيلمين قصيرين فيلم (المشهد الأخير) والذي شارك به في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي بالجزائر وفي الدورة الثانية من مهرجان زاوية للأفلام القصيرة كما نافس على جوائز مهرجان تروب فيست أرابيا بأبوظبي والفيلم القصير (نوستالجيا) في 2013 الذي نافس على جوائز مهرجان تروب فيست أرابيا بأبوظبي. ولعل ما أطلق شهرته على السوشيال ميديا هو مشهد تمثيلي قدمه مع ستوديو ذات والذي حقق ملايين المشاهدات حتى الآن.

ومنذ 2013، يشغل فاروق منصب مدير عمليات المحتوى البصري في أحدى شركات الدعاية، ليتعاون مع عدد من المخرجين الكبار في مونتاج المقدمات الإعلانية لأفلامهم، مثل المخرج المصري الكبير محمد خان في فيلم قبل زحمة الصيف، المخرجة الفلسطينية مي المصري في فيلم 3000 ليلة والمخرج المصري محمود كامل في فيلم خارج الخدمة، إضافة لمونتاج فيديوهات ترويجية لمسلسل راس الغول (2016)، كما تولى أيضًا مسئولية إخراج ومونتاج حملة زوروا تونس التي أطلقتها الفنانة التونسية هند صبري وشارك فيها عدد كبير من نجوم العالم العربي، وكذلك عدد من الأعمال الوثائقية لصالح منظمة العمل الدولية في مصر والسودان.

كريم سامي كيمز في دور جورج القاهرة كابول


ليس الظهور الأول له فقد كان له ظهور مميز في عده أعمال منها "بدون ذكر أسماء"، "فيس أبوك" و"الشارع اللي ورانا" وأفلام "قط وفأر" و"ولاد رزق 2"، "الخطة العايمة" ويقدم كريم سامي كيمز في مسلسل القاهرة كابول دور جورج المسيحي خريج كلية الهندسة الصديق المقرب لعلي إلكتروني الذي ينصحه دائما بشكل علاقته بالبنت التي يحبها.
وكريم سامي كيمز معروف بشكل أكبر كمؤلف حيث قدم في 2020 أول فيلم روائي من تأليفه بعنوان "الخطة العامية" كما قدم الموسم الخامس والسادس من "مسرح مصر" ومسرحية "صباحية مباركة" بطولة على ربيع وأوس أوس ومسرحية "اللوكاندة" مع أشرف عبد الباقي وقام بالمشاركة في كتابة مسلسل "عزمي وأشجان" و"شاش في قطن" وتأليف وتمثل في برامج "ده كلام" و"أخر الليل".وأخرج كريم سامي مسرحية "حزلقوم" لأحمد مكي وشارك كمخرج منفذ في مسرحية 3 أيام في الساحل لمحمد هنيدي.
كريم سامي الشهير بـ "كيمز" مؤلف وممثل ومخرج. خريج كلية تجارة إنجليزي جامعة عين شمس والمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والأخراج والدفعة الثالثة بمركز الإبداع الفني ورشة خالد جلال. قام خلال دراسته بالتمثيل في أكثر من 54 عرض مسرحي وإخراج 9 عروض مسرحية التي شاركت في عدة مهرجانات دولية وعربية ومحلية لعل أهمها مسرحية "الخروج على النص" التي حصلت على ما يقرب من 20 جائزة في مهرجانات محلية وعربية منها جائزة أفضل مخرج لكريم سامي بالمهرجان العربي زكي طليمات. كما قام بالمشاركة في تأليف الفيلم القصير "الباب" الذي حصل على عدة جوائز منها المركز الأول وأفضل سيناريو في مهرجان "مشروع أفلام 48 ساعة".

أسامة الهادي في دور شامبا لعبة نيوتن

يقوم أسامة الهادي في موسم رمضان بدور شامبا في مسلسل لعبة نيوتن، وهو المساعد الخاص لمحمد ممدوح ومنى زكي في المنحل، ويظهر في المسلسل في دور الشاب الهادئ والمهذب والمخلص لعمله. والذي تطور الاحداث ليقع في حب شقيقة منى زكي والتي يحاول أن يعبر لها عن اعجابه بها

أسامة الهادي بدأ حياته الفنية كمطرب وكانت بداية شهرته من خلال مشاركته في إعلان إحدى شركات المحمول حيث شارك في أغنية علشان لازم نكون مع بعض. ومن أشهر أغنياته أخ وصاحب وصديق والرد مبيوصلش ليه ومتأكدة وكام ذكرى متشابه مع الفنان هاني عادل وأنا بطل حياتي مع زاب ثروت ولدى أسامة ألبوم واحد كان بعنوان "يومًا ما هطير.

ولكن بدايته في التمثيل كانت من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي عام 2018 ثم ظهر في الجزء الثالث من مسلسل كلبش مع أمير كرارة ومسلسل لمس اكتاف.