الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حوادث وقضايا

صرخات كاذبة.. كواليس مقتل رضيع على يد والدته ببولاق الدكرور

البوابة نيوز

"سمعنا المتهمة بتصرخ من شقتها في الدور الـ 12 "، بتلك الكلمات روى جيران المتهمة بقتل طفلها ببولاق الدكرور كواليس الجريمة.
وقال أحد الجيران، طلب عدم ذكر اسمه، إنه في نحو الرابعة فجرًا سمعنا صرخات تأتى من الطابق الـ12 حيث شقة المتهمة وزوجها وضرتها، ولم نتوقع أن تكون جريمة قتل، فقد اعتقدنا أنها مشكلة عادية، لكن الواقع كان مفزعا.
وأضاف لـ"البوابة" أن الطفل المجنى عليه يبلغ من العمر نحو 3 أشهر، وكنا نعتقد في البداية أنها مشادة عادية بين المتهمة وزوجها، ولكننا فوجئنا بالجريمة وبرجال المباحث في موقع الحادث.
أما عن السبب الذى دفع المتهمة للتخلص من طفلها الرضيع، فقد اعترفت أمام النيابة بتفاصيل جريمتها، حيث أكدت أنها تخلصت من رضيعها بسبب تعدى زوجها عليها ضربا بعد سماعه محادثة هاتفية جمعتها بطليقها؛ فقررت خنق الطفل نكاية في زوجها.
وكشفت التحريات أن المتهمة متزوجة من المبلغ منذ فترة قصيرة، وأنها مطلقة من أحد الأشخاص ولديها من طليقها 3 أطفال؛ وجمعتهما مكالمة هاتفية تشكو فيها من حال زوجها المادى؛ وعند سماع الزوج ذلك استشاط غضبا وتعدى عليها ضربا فقررت التخلص من رضيعها وقطع ما يربطها بالمبلغ.
وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه لها تهمة التعدى على طفلها بالضرب وخنقه حتى لقى مصرعه؛ وذلك انتقاما من زوجها لوجود خلافات بينهما.
وأمرت النيابة بتشريح جثة الرضيع وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به والتصريح بالدفن عقب ذلك.
كما تبين من خلال التحقيقات أن المتهمة اتهمت زوجها بالتعدى عليها بالضرب لإجبارها على توقيع إيصالات أمانة.
وتبين أن والد الطفل اعترف بالتعدى عليها لإجبارها على توقيع إيصالات إمانة حتى تتنازل عن حضانة الطفل نظرا لوجود مشكلات عديدة بينهما في الفترة الأخيرة، فقد كان ينوى طلاقها بعدما اكتشفت قيامها بالاتصال بطليقها.
كان رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا من موظف يتهم زوجته بقتل الطفل الرضيع بسبب خلافات أسرية؛ وتم استصدار إذن النيابة العامة والتى أمرت بضبط وإحضار المتهمة؛ وتمكنت قوة أمنية من ضبطها واقتيادها إلى ديوان القسم، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.