رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رسميًا.. محمود جمال أول لاعب مصري ينضم للدوري النيجيري

الخميس 29/أبريل/2021 - 02:59 م
محمود جمال بقميص
محمود جمال بقميص ويكي توريستس النيجيري
يحيى إسماعيل
طباعة
اجتاز محمود جمال، الظهير الأيسر السابق لفريق مصر التأمين بدوري الدرجة الثالثة، الكشف الطبي بنجاح لناديه الجديد، ويكي توريستس النيجيري، وانضمامه للفريق بعقد يمتد لنهاية موسم 2021-2022.
وأصبح محمود جمال، أول لاعب مصري في تاريخ الدوري النيجيري الممتاز، حيث أكد نادي ويكي توريستس، عبر بيان رسمي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن النادي صنع التاريخ اليوم بانضمام أول لاعب مصري لمسابقة الدوري النيجيري لكرة القدم للمحترفين.
وحصل جمال على القميص رقم 17، قبل أن يستأنف التدريبات مع النادي على الفور، لينتقل اللاعب رسميًا لصفوف ويكي توريستس؛ بعد اهتمام رئيس النادي به.
محمود جمال يبلغ من العمر 24 عامًا، ويتميز بإجادته في تنفيذ الركلات الحرة، كما سجل 8 أهداف مع فريقه السابق خلال الموسم الماضي، جميعها من ركلات حرة.
ويأتي ذلك، استمرارًا لجذب نيجيريا للاعبين الأجانب، حيث سبق وأن ضمت الأندية النيجيرية لاعبين من جميع دول غرب أفريقيا، بما في ذلك غانا وتوجو وكوت ديفوار والكاميرون وغيرهم، كما سجل لاعبون من دول أمريكا الجنوبية، وخاصة البرازيل، في أوقات مختلفة للأندية النيجيرية، لكن التعاقد مع محمود جمال، هي المرة الأولى التي ينضم فيها لاعب مصري إلى أحد نوادي الرابطة الوطنية لكرة القدم في نيجيريا.
وعلى الجانب الآخر، وعد الظهير الأيسر محمود جمال، أن يكون على قدر الثقة التي أولت عليه، من خلال بذل قصارى جهده لفريق ويكي توريستس النيجيري.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟