الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

المتهمة بإلقاء طفلتها من الطابق الخامس: «كانت بتعيط على طول وتعبتني»

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الخميس، تحقيقاتها حول إتهام سودانية، بإلقاء طفلتها الرضيعة من الطابق الخامس بأكتوبر الأمر الذي أدى لوفاتها في الحال.
وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول الواقعة وذلك خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة، حيث أكدت أنها كانت متزوجة منذ سنوات وقد حضرت منذ فترة بصحبة زوجها وأولادها للعمل والإقامة في مصر ومع مرور الوقت بدأت الخلافات تظهر بينهما وتطورت الأمور قبل الواقعة بشهرين حتى قرر الزوج الانفصال وترك المنزل واصطحب معه الأولاد "الصبيان" وترك الطفلة الصغيرة لدي حتى أتمكن من رعايتها.
وأضافت المتهمة "أنها بعد فترة الانفصال تعرضت لأزمة نفسية جعلتها تخضع للعلاج والمتابعة، ومع مرور الوقت لم تعد تتحمل شيء وخاصة الطفلة الرضيعة لكونها تبكي أغلب الوقت" مش بتبطل عياط"، ويوم بدأت الطفلة في البكاء ولم تستطع إسكاتها فقامت بحملها وإلقائها من شرفة المنزل الذي يقع بالطابق الخامس وتوفيت في الحال، وقد ادعت سقوطها حتى تبعد الشبهة الجنائية عنها ولكن تم كشف أمرها والقبض عليها.
كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن الواقعة بدأت بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر من غرفة النجدة بالجيزة، يفيد بسقوط طفلة من علو، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفلة تدعى سماح.ع، في العقد الأول من العمر، مصابة بكسور وتهشم في الجمجمة، إثر سقوطها من الدور الخامس.
بعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفلة التي قامت بإلقائها من الدور الخامس، وادعت سقوطها.
وأضافت التحقيقات أن المتهمة تعاني من أزمة نفسية بسبب بعض الخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها، وأنها خلال الفترة الأخيرة تخضع للعلاج,
تمكنت القوات من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.