الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

خطة مكثفة للنظافة والإنارة بمراكز الإسماعيلية

 اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات القطاعات الخدمية بالقري ومراكز المحافظة من نظافة وإنارة وتطوير وتجميل في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالأماكن الأكثر احتياجًا والإهتمام بأبناء المحافظة من أبناء الريف.
وفي مركز ومدينة القصاصين وعلي مستوى أعمال النظافة والإنارة العامة تم رفع 35 طن قمامة بقرية الوادي الأخضر بخلاف الجمع اليومي للمخالفات من المنازل،بالإضافة إلى زراعة 80 عمود خلال الأسبوع ليصل إجمالي الأعمدة المزروعة 490 عامود، وصيانة كشافات الإنارة العامة.
كما قامت الوحدة المحلية لقرية أم عزام بإنارة كاملة للقرية بعد أن كانت تعاني من الظلام الدامس، كما قامت قرية 30 يونيو برفع 30 طن قش فراولة، و20 طن من قرية الشروق وصيانه كشافات الإنارة بالعزب التابعه للقرية، وصيانة كشافات الإنارة العامة بنطاق المدينة وذلك بمدخل الوابورات، ومنطقه الألفي، وشد أسلاك عازلة وإنارة منطقة الجزارين.
وفي مركز ومدينة القنطرة شرق تم رفع نحو ٢٥٠ طن مخلفات وقمامة هذا الأسبوع، كما قام قسم الكهرباء بعمل صيانة لأعمدة الانارة بالعزب واصلاح بعض الخلايا والعوازل، كما قامت الوحدة المحلية لقرية التقدم بحملة نظافة داخل القرية من المجمعات السكنية والشوارع، وتم رفع 35 طن من قرية الامل، وصيانة لأعمدة الإنارة داخل القرية، كما تم متابعة أعمال النظافة بقرية الابطال والسلام وجلبانة حيث يتم رفع المخلفات والقمامة يوميا من التجمعات السكنية والشوارع بالقرى.
وفي مركز ومدينة القنطرة غرب تم رفع ٨٤٠ طن من المدينة والقرى التابعة له وصيانة ودهان وتجميل شوارع بالمدينة وتركيب ٢٠٠ لمبة ليد وصيانة ٣٠٠ كشاف انارة.
وفي مركز التل الكبير التل الكبير تم رفع القمامة من قطاعات المدينة بحمولات وصلت إلى 140 طنا خلال أسبوع، كما تم رفع 28 طن من قرية الظاهرية،ورفع 21 طن من قرية أبو عاشور، و20 طن من قرية الجزيرة الخضراء، و25 طن من قرية القصاصين القديمة، و14 طن من قرية الملاك وتم نقلهم للمقلب العمومي خارج دائرة المدينة.
كما تم رفع قدرة شبكة الكهرباء وتكثيف حملات الانارة خلال شهر رمضان المبارك وقد تم صيانة عدد 105 عواميد وتغيير 50 لمبة بدلا من المتهالكة وفي قرية الظاهرية تم صيانة 35 عامود وتغيير 10 لمبات وفي قرية ابو عاشور تم صيانة 30 عامود وتغيير عدد 12 لمبة وقرية القصاصين القديمة تم صيانة عدد 40 عامود وتغيير عدد 15 لمبة وفي قرية الجزيرة الخضراء تم صيانة عدد 48 عامود وتغيير عدد 13 لمبات.
وفي قرية الملاك تم صيانة 29 عامود وتغيير عدد 8 لمبات، وجاري أستكمال خطة المحافظة في تغطية المناطق المحرومة، وعلي جانب اخر قام فريق التجميل بإعادة رفع كفاءة المسطحات الخضراء شملت مسطحات مصرف 16 ومسطحات ترعة الروض ومسطحات ميدان عرابي.
وأكد محافظ الإسماعيلية، على استمرار رؤساء المدن والاحياء والمراكز بالمتابعة المستمرة بالوحدات المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعه أستكمال حصر المناطق المحرومة من الإنارة، واستكمال أعمال التطوير والتجميل أستعدادا لاستقبال أعياد الربيع.