رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مصرع طالب متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش في الدقهلية

الأحد 25/أبريل/2021 - 05:50 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
لقي طالب مصرعه اليوم الأحد متأثرا بإصابته برش خرطوش في الوجه والرأس وتهتك في العينين وجرح بفروة الرأس إثر قيام عاطل بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش لوجود خلافات سابقة بين المتهم وأولاد عم المصاب بمدينة دكرنس وتمكن ضباط المركز من إلقاء القبض على المتهم.
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس العام منذ أسبوع بوصول المدعو "أحمد سالم فتحي جودة العجواني"، 17 عاما، طالب، مصابا برش خرطوش في الوجه والرأس وتهتك بالعينين وجرح بفروة الرأس ادعاء تعدي من آخرين وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج اللازم إلا أنه لفظ أنفاسه اليوم متأثرا بإصابته.
وبانتقال ضباط مركز دكرنس إلى مكان الواقعة، وبسؤال والده المدعو "سالم فتحي جودة" 53 عاما، تاجر، ومقيم بذات العنوان اتهم المدعو "أحمد ع. ا"، 36 عاما، عاطل، بالتعدي على نجله بالضرب بسلاح ناري فرد خرطوش بحوزته وإحداث إصابته التى أودت بحياته لوجود خلافات سابقة وتم حلها بين المتهم وأولاد عم المصاب.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت مباحث دكرنس من ضبط المتهم والأداة المستخدمة وبمواجهته، في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وبإرشاده تم ضبط السلاح الناري.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4855 لسنة 2021 جنح مركز دكرنس، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟