السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الاختيار 2.. الأمن الوطني يلقي القبض على ضابط المرور الخائن

البوابة نيوز

واصل مسلسل الاختيار 2 حلقة اليوم بعد استشهاد المقدم محمد مبروك الممثل إياد نصار على يد الجماعة الإرهابية بوشاية من صديق عمره محمد عويس ( أحمد شاكر عبد اللطيف ) في الحلقات الماضية فيما حملت الحلقة اليوم العديد من التفاصيل في هذه الحلقة عن مجهودات الداخلية للوصول لقتلة مبروك وتسليم الخائن عويس للمحاكمة.
أثناء التحقيقات التي يجريها الضابط زكريا كريم عبد العزيز للتوصل إلى الارهابيين الذين اغتالوا صديقه المقدم محمد مبروك اعترف أحد العناصر المقبوض عليها بأن من سرب خط سير ومواعيد الشهيد مبروك هوه صديق عمره ودفعته بكلية الشرطة يدعي محمد عويس.
على الفور توجهت مأمورية من قطاع الأمن الوطني للقبض عليه عبر استدراجه للخروج من الوحدة المرورية وإدخاله الميكروباص تمهيدا لنقله لقطاع الأمن الوطني للتحقيق معه.
ظهر الخائن ضابط المرور محمد عويس الذي جسد دوره الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، وهو يجري اتصالا بصديقه الشهيد محمد مبروك من أجل استدراجه لاغتياله بعد أن تعاون مع الجماعة الإرهابية وحصل على فيلا بمليوني جنيه، وفي يوم 17 نوفمبر من عام 2013 تم اغتيال الشهيد على يد الإرهابيين.
تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.
مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ووإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشري، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.