رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كلوب:سعيد بفشل دوري السوبر الأوروبي والمباريات المتبقية مصيرية

الجمعة 23/أبريل/2021 - 04:38 م
البوابة نيوز
طباعة
عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، عن سعادته بانهيار فكرة دوري السوبر الأوروبي، الذي كان ناديه مشاركا فيها قبل الانسحاب مع معظم الأندية الأخرى المشاركة بسبب ضغط الجماهير قائلا، أن نادي ليفربول أكبر من فكرة بطولة السوبر الأوروبي.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ونيوكاسل، "أنا سعيد بعدم حدوث السوبر الأوروبي واريد التأكد للمشجعين إن ملاك ليفربول ليسوا أشرارًا أو أشخاصا سيئين، لقد ارتكبوا قرارا سيئا وحسب وقاموا بالاعتذار، وهم ليسوا مثاليين وأنا لس مثاليًا والجميع يُخطئ وهذا لا يعني أبدًا أنهم أشخاص غير جيدين.

وأضاف مدرب ليفربول انه شخصيًا لا يعجبه النظام الجديد الذي سيُتّبع بدوري الأبطال لانه بهذا النظام سيتوجب علينا لعب 10 مباريات وليس 6 ولا أعلم كيف سيتم تنظيمها أصلًا، واليويفا أخبروني بالشكل الجديد لبطولة دوري الأبطال وأخبرتهم أنها لم تعجبني.

وعن مباراة نيوكاسل قال كلوب: علينا تقديم روح قتالية عالية غدا، علينا خلق الفرص والتسجيل والدفاع، لم يتبق لنا سوى المباريات المهمة، ست مباريات كما لو كانت نهائيات وعلينا الفوز بها جميعًا.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق 24 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 77 نقطة
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟