رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

دراسة تثقيفية حول نتائج الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة.. ورشة عمل في جامعة الزقازيق

الجمعة 23/أبريل/2021 - 03:45 م
البوابة نيوز
بهاء الميري
طباعة
ينظم مركز الدراسات الإسرائيلية التابع لكلية الدراسات الآسيوية العليا بجامعة الزقازيق، ورشة عمل بعنوان "عدم الاستقرار السياسى في إسرائيل وتأثيره على العلاقات المصرية الأردنية الإسرائيلية" وذلك في الحادية عشر والنصف من ظهر يوم الأحد القادم 25 أبريل الجارى.
قال الدكتور نبيل حلمى أستاذ القانون الدولى العام وعضو مجلس إدارة مركز الدراسات الإسرائيلية، إن ورشة العمل تلقى الضوء على نتائج الانتخابات الإسرائيلية الأخيرة والتى نتج عنها كثير من الاتجاهات وخاصة بالنسبة لاستمرار نتنياهو ومدى نجاحه أو فشله في إدارة السياسة الإسرائيلية.
وأشار إلى أن ورشة العمل ستركز بصفة خاصة على أثر ذلك على مستقبل فلسطين وعلاقتها بإسرائيل وكذلك ستتناول ورشة العمل اثر هذه الانتخابات على العلاقات الدولية بين كل من مصر والاردن وإسرائيل.
كما اوضح حلمى ان ورشة العمل تتفرع إلى ثلاث جلسات، الاولى الجلسة الافتتاحية يديرها الدكتور نبيل حلمى، ويشارك فيها الدكتور أحمد نادى عميد كلية الدراسات الإسرائيلية، والدكتورة هدى درويش مدير مركز الدراسات الاسيوية.
بينما الجلسة الثانية يتحدث فيها الدكتور عبد العليم محمد مستشار، مركز الاهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، والجلسة الثالثة حلقة ناش المائدة المستديرة يشارك فيها أعضاء مجلس إدارة مركز الدراسات الإسرائيلية،واساتذة ومدرسي كلية الدراسات الآسيوية العليا.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟