الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

كأس إنرجي: الاختيار 2 خارج المنافسة.. وحنان مطاوع تفوقت على نفسها

البوابة نيوز

استضاف الإعلامى محمد طارق أضا، في برنامجه "كأس انرجي للدراما"، صانع المحتوى محمد طاهر، للتعليق على منافسات الأسبوع الأول من الدراما الرمضانية.
وقال محمد طاهر، إن الدراما المقدمة في رمضان هذا العام جيدة مقارنة بالعام الماضي، وهناك زخما كبيرا في الأعمال، لكننا نفتقد الأعمال الكوميدية رغم تواجد بعضها مثل "خلي بالك من زيزي" و"نجيب زاهي زركش".
وأكد محمد طاهر على أن نجاح المسلسلات على السوشيال ميديا لا يقارن برأي الجمهور ومتابعته في الشارع المصري الذي يتابع بدرجة كبيرة، رغم أنها مؤشر مهم حول المتابعة والنجاح.
وتحدث "طاهر" حول وقف عرض مسلسل "أحمس"، وأنه كان سيكون عملا مهما في رمضان لأنه يتمتع بصورة وحبكة جيدة افتقدناها في رمضان هذا العام.
وناقش "طاهر" فكرة مسلسلات الـ15 حلقة التي ظهرت بقوة في رمضان هذا العام، فأوضح أنها فكرة جيدة جدا خاصة أن العالم كله يتجه لهذا الأمر في ظل المنافسات بين المنصات المختلفة، وميزتها أنها سريعة ومركزة
وقوية ويمكن مشاهدتها عبر الهواتف المحمولة وهي قادرة على كسر الملل.
أما ظاهرة البطولة الثنائية، فقال عنها إن مسلسل "ملوك الجدعنة" من أنجح الأعمال التي اعتمدت على البطولة المشتركة لمصطفى شعبان وعمرو سعد، والتقائهما سويا أضاف لهما 10 أضعاف النجاح الذي قدمه كلا منهما بمفرده في وقت سابق، وهما أكثر ثنائي استفاد من هذه الفكرة.
كما أثنى على ظهور الفنانة دلال عبد العزيز وإبداعها في تقديم دور الأم في منطقة شعبية بمنتهى البساطة، ودون ابتذال أو ألفاظ.
وكشف عن رأيه في المسلسلات المتنافسة ضمن مجموعات كأس إنرجي، قائلا إن المقارنة بين "الاختيار 2" وأي عمل آخر ظالمة لأنه خارج التصنيف، ويتمتع بقبول الجمهور من البداية.
وأشار طاهر إلى أن "الاختيار 2" يؤثر في الجمهور بطريقة مختلفة عن باقي الأعمال، واصفا ظهور أحمد مكي بالعودة الحميدة، ومشيدا بمشاركته مع كريم عبد العزيز في بطولة هذا العمل القوي.
أما مسلسل "قصر النيل" فقال "طاهر" إنه كسيناريو شهادته مجروحة فيه لأنه معجب دائما بأعمال الكاتب محمد سليمان عبد المالك، مشيدا بالصورة والكادرات، لكن تعليقه الوحيد هو حدة الأداء قليلا من قبل الفنانة ريهام عبد الغفور.
وأشاد "طاهر" بمجهود أحمد السقا في مسلسل "نسل الأغراب" واهتمامه بتفاصيل الشخصية، لكن على النقيض لم يقنعه أحمد مالك وأحمد داش بشخصياتهم الصعيدية، مشيرا إلى أن المسلسل كان يحتاج لمزيد من العمل والتركيز في التفاصيل.
وعن مسلسل "القاهرة كابول" قال إن الفنانة حنان مطاوع ثابتة على أدائها القوى المميز كعادتها دائما، وتقدم السهل الممتنع في مشاهدها، وهي من الممثلين القادرين على التفوق على أنفسهم.