رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام: قتل زوجته وقت الافطار.. حكاية جريمة الـ 17 طعنة في الوراق

الجمعة 23/أبريل/2021 - 09:08 ص
المتهم
المتهم
أحمد علاء الدين
طباعة
"عايشة عشان خاطر أولادي..هعمل إيه".. ظلت الجملة السابقة تترد علي لسان " مروه.م"، عند طلب والديها منها الانفصال عن زوجها "إبراهيم ع م" بسبب تعديه عليها بالضرب وشكه في سلوكها، إلا أنها كانت تقابل ذلك الطلب بالرفض، فعلي مدار ال 9 سنوات هي عمر تلك الزيجة ذاقت جميع انواع العذاب علي يد الزوج، تارة بالضرب وأخرى بالسب، متناسيا وعده لها بحياة زوجية سعيدة يسودها التفاهم والوئام، لكنها اصطدمت بالواقع المرير وأدركت أن حلمها في تكوين "عش زوجية" سعيد سيتبدد، بعد مرور أول عام علي زواجهما، أذ كشف الزوج عن وجهه القبيح لزوجته، وحول منزلهما لحلبة صراع، حتى سلم روحها اول أمس لعزرائيل امام اطفالها الأربعة، وقت الفطار في مغرب تاسع أيام شهر رمضان المبارك، بعد ما سدد لها 17 طعنة في مناطق متفرقة من جسدها، مبررا جريمته عقب القبض عليه، بشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب.
البداية كانت بتلقي المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق من الأهالي بمقتل ربة منزل بمنطقة شارع 10 بدائرة القسم؛ على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة "مروه.م"،ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة.
وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة.
وتمكنت القوات من ضبط المتهم. "إبراهيم.ع.م" عامل في مقهي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟