رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

يا تليفزيون يا.. سهير البابلى: السينما صالحتنى بـ«وعد ومكتوب»

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:08 م
البوابة نيوز
كتبت- أميمة الإتربي
طباعة
فنانة جميلة استطاعت أن تحصد حب الجمهور وتميزت بخفة الدم وكانت من كبار نجوم الكوميديا كما أتقنت دور الهانم الأرستقراطية، ومن أبرز أعمالها التي لاقت صدي كبيرا عند الجمهور هي مسرحية ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين وبكيزة وزغلول..هي الفنانة سهير البابلي.
قالت سهير البابلي خلال برنامج يا تليفزيوني يا تليفزيون إن السينما صالحتها من خلال دورها في السينما في فيلم وعد ومكتوب"، وتابعت أن الشخصية كانت مختلفة، وتدور عن شخصية ريفية يموت أطفالها، فسافرت إلى القاهرة لزيارة الأضرحة فأبهرتها المدينة، وعن نجاح مسلسلها مع إسعاد يونس، أوضحت البابلي أن يونس صديقتها، وتابعت أن مخرج المسلسل أصر على وضع ثعبان حقيقي، وذلك عقب نزع سمه ونزع أسنانه في أحد المشاهد دون علمها، وأشارت إلى أنها فوجئت بالثعبان في حضنها فصرخت بشدة من الخضة.
وأكدت البابلي أنها غضبت من عدم إخبارها بتواجد ثعبان بالمشهد، وقررت ترك التمثيل بالمسلسل وتابعت أن صديقتها إسعاد يونس هدأتها وأقنعتها باستكمال التمثيل.
وقالت البابلي عن مسرحية ريا وسكينة إن المسرحية حققت نجاحا" كبيرا لدي الجمهور العربي، وأشارت إلى أنها مثلت العديد من الأدوار التي لاقت نجاحا" كبيرا".
واختتمت البابلي موجهة رسالة إلى أبناء مصر في الخارج ليكونوا سفراء لحب وطنهم.
ولدت الفنانة سهير البابلي في ١٤ فبراير عام ١٩٣٧.
في مركز فارسكور بمحافظة دمياط ونشأت في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبدأت موهبتها الفنية منذ الصغر فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقي بنفس الوقت. ومن أبرز أعمالها ريا وسكينة ومدرسة المشاغبين، وشاركت في العديد من الأفلام ومنها ليلة القبض على بكيزة وزغلول وصائدة الرجال وأيام الحب وصراع مع الحياة والأونطجية وساحر النساء.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟