رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صور.. شريهان تهنئ ابنتها لولوة بعيد ميلادها

الخميس 22/أبريل/2021 - 09:38 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة


حرصت نجمة الاستعراض والفوازير شريهان على تهنئة ابنتها لولوة بمناسبة عيد ميلادها، حيث شاركت جمهورها مجموعة من الصور التي تجمعهن.

كتبت "شريهان" تعليقا عبر تطبيق "إنستجرام":"لولوة يا من سمعت منها أعظم وأجمل كلمة في الوجود "ماما".. يا أعظم هدايا الرحمن ليا، يا من أكرمني وكرمني ربي سبحانه وتعالى بها، يا دعوة أمي المستجابة وحلم جدتك الذي لم تلمسه أو تراه ويا حلمي أنا لنفسي والذي تمنيت أن يصبح واقع، كم أنا فخورة بأنكِ أنتي إبنتي أنا، صغيرتى الرائعة العاقلة المسئولة القوية. قلب والدتك يشكرك فلقد كنتي بالرغم من صغر سنك إبنتي الجميلة الرائعة المؤمنة الراضية والحارسة الصبورة، أشكرك يا من حولتي معي الكثير من محني إلى منح عظيمة، وكنتي كثيرًا أنتي قوة إرادتي وعزيمتي وإصراري وابتسامتي وأيضًا دوائي المستحيل".

وتابعت "شريهان":"تصدقي حبيبتي اني حاسبة عمرك بالثواني وفي يوم ميلادك، بولدك من قلبي تاني!!.. تصدقي إن يوم ميلادك هو برضه يوم ميلادي يعني إنتى مولوده معايا واد بعض يوم بيوم، علشان برضه ف نفس اليوم الأم إتولدت جوايا !!.. تصدقي إن أنا فرحتي مش زي فرحة أي أم؟ ولو حتى قالوا "عادي" شعور بتحسه كل أم !!.. أنا فرحتي لها شكل تانى ومعنى تاني.. شعور مش عادى!!.. تصدقي إن أنا سامعة صوت ضحكة الشمعة السنة دي!!".

واختتمت نجمة الفوازير حديثها قائلة:"كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير. سعيدة. ناجحة. قوية. صادقة. محققه ذاتك. هادئة. في راحة بال. وربك سبحانه وتعالي ووالدك وضميرك راضي عَنك.. أما أنا.. فقلبي راضي ومتشرف وفخور بيكي.  يا اجمل وأعظم هدايا الرحمن ليا.. بحبك، بعينك أرى الحياة يا أجمل إبتسامة أعادت لقلبي الحياة".

وتصدرت شريهان التريند على موقع التغريدات "تويتر" مطلع شهر رمضان الكريم من خلال إعلان استعراضي لإحدى شركات المحمول، ويعد أول ظهور لها على الشاشات بعد غياب دام ١٩ عاما.

أغنية استعراض شريهان الأحدث من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمين بوحافة، تدريب صوتي شريف الضبع، مهندس صوت هاني محروس".

وظهرت شريهان خلال أحداث الإعلان تروي قصة حياتها وتجسد رجعوها وحبها للحياة بعد الحادث الشهير الذي تعرضت له وكاد أن يودي بحياتها عام 1989، وهو المشهد الذي تظهر من خلاله تقود سيارة لترتفع بعدها لأعلى وتسقط لتعاني لسنوات من كسر في الظهر.

"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟