رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

جمال طبيعي.. تمثيل بالعقل والملامح نجمات يحصدن إعجاب الجمهور بدون ماكياج في دراما رمضان

الجمعة 23/أبريل/2021 - 07:58 ص
البوابة نيوز
ريهام وجدي
طباعة
تمكنت بعض الفنانات من خطف اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ببساطة أدائهن التمثيلي واعتمادهن على الجمال الطبيعي فظهرن بدون ماكياج، مما أشعر الجمهور بالقرب من الشخصيات وتفاعلوا معها بشكل واسع عبر السوشيال ميديا.
فاستطاعت الفنانة أسماء أبواليزيد، التي تجسد دور «عليا»، الحصول على اهتمام الجمهور بعلاقة الحب التي تربطها بـ«يوسف»، الفنان أحمد مكي، في مسلسل «الاختيار ٢»، فاعتمدت في إطلالاتها خلال الأحداث على البساطة وظهرت بدون ماكياج في عدد من المشاهد.
وأيضا شاركت الفنانة سهر الصايغ ضيف شرف الحلقة التاسعة من «الاختيار ٢» التي تم خلالها اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك، وجسدت دور شقيقة أحد الشباب الذين تم تجنيدهم لصالح الجماعة الإرهابية، وأرشدت، الضابط زكريا يونس، الفنان كريم عبد العزيز، عن مخططات شقيقها وأعوانه إيمانًا منها أنها تفعل الصواب.
وظهرت «سهر» بدون ماكياج أيضا وهي ترتدي الخمار، مما أضفى مصداقية للشخصية التي قدمتها.
وأيضا تظهر سهر الصايغ في مسلسل «الطاووس» الذي تجسد بطولته بمكياج خفيف وأحيانا بدونه تماما، وحظيت بإشادة واسعة لدورها من الجمهور والنقاد عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
مسلسل «الطاووس» سيناريو وحوار كريم الديلي، إشراف على الكتابة محمد ناير، ومونتاج أحمد حلمي ويشارك في بطولته جمال سليمان وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، إخراج رءوف عبدالعزيز.
وفي مسلسل «الاختيار ٢» لفتت الأنظار الفنانة غادة طلعت التي حاولت إقناع زوجها بالعدول عن قتل ضباط الشرطة أثناء فض رابعة، وأيضا ظهرت بدون ماكياج، وأبكت المشاهدين في حلقة استثنائية من العمل.
يشارك في بطولة مسلسل «الاختيار ٢» كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بمشاركة إياد نصار وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد ورياض الخولي وهادي الجيار الذي انتهى من تصوير جميع مشاهده قبل وفاته بأيام، بالإضافة إلى أحمد شاكر عبداللطيف وأحمد حلاوة، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
وتظهر الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضمن أحداث مسلسل «٢٠٢٠» بماكياج خفيف وهي تجسد دور نقيب في الجيش، إلى أن تتخفى في شخصية عاملة نظافة وتظهر بدون ماكياج بما يتفق مع الدور.
مسلسل «٢٠٢٠» بطولة نادين نسيب نجيم، الفنان قصي خولي، جنيد زين الدين، رامي عياش، ماريتا الحلاني، حسين مقدم وآخرون ومن إخراج فيليب أسمر، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن توقف تصويره بسبب فيروس كورونا.
وفي مسلسل «ضد الكسر» ظهرت الفنانة نيللي كريم بدون ماكياج أيضا في شخصية "سلمى" التي تصاب بغيبوبة بعد حادث تعرضت له.
ويشارك في بطولة "ضد الكسر بجانب الفنانة نيللي كريم، الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.
وبخفة ظلها المعهودة ظهرت الفنانة إيمان السيد خلال أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" في دور "مفاتن" وبدون ماكياج انتزعت الضحكات من الجمهور.
مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة النجوم ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد العوضى وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومدير تصوير أحمد زيتون.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟