رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الفيوم يستجيب لمطلب عدد من مصابي "كورونا"

الخميس 22/أبريل/2021 - 06:18 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
في لفتة إنسانية، لم يتوان محافظ الفيوم عن تلبية مطلب عدد من المصابين من كبار السن، في التقاط الصور التذكارية معهم، لرفع روحهم المعنوية والشد من أزرهم، كخطوة نفسية تساعدهم على العلاج.
واستمع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم خلال جولته التفقدية لآراء المرضى مصابي كورونا حول مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم، كما اطمأن من مديري مستشفيي "الصدر" و"التأمين الصحي" على مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، والاحتياجات المطلوبة بكل مستشفى.
وأكد المحافظ أن قطاع الصحة يأتى على رأس أولويات المحافظة لما له من صلة مباشرة بحياة المواطنين، لافتاً إلى جهود المحافظة فى التنسيق مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني لتوفير احتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية، والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال قيام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمستشفى الصدر، ومستشفى الفيوم النموذجي للتأمين الصحي المخصصة لعزل مصابي كورونا، للوقوف على آلية العمل بهما ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمحجوزين من مصابي فيروس كورونا، وذلك بحضور الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، والدكتورة ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب، والدكتورة هبه عاطف مدير فرع التأمين الصحي بالفيوم، والدكتورة ولاء عبد الرحمن مدير مستشفى الصدر.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟