رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قسم الصحافة بـ«إعلام الأزهر» ينظم مسابقة في حفظ القرآن

الخميس 22/أبريل/2021 - 01:47 م
مسابقة في حفظ القرآن
مسابقة في حفظ القرآن الكريم
محمد الغريب - علي موسى
طباعة
أعلنت إدارة رعاية الطلاب بكلية الإعلام جامعة الأزهر، إقامة مسابقة في حفظ القرآن الكريم، ضمن الأنشطة الطلابية لقسم الصحافة والنشر للعام الجامعي الحالي، برعاية د. غانم السعيد عميد الكلية، د. رضا أمين وكيل الكلية وبإشراف د. على حمودة رئيس قسم الصحافة والنشر.

وقال الدكتور على حمودة إن المسابقة تستهدف تحفيز الطلاب على حفظ كتاب الله والارتباط به فهو من أجلّ الأعمال وأقربها إلى الله تعالى، إلى جانب أن الالتقاء على مائدة القرآن الكريم يعود بالنفع على الناشئة والشباب ويعزز التواصل بين الجميع، وهو المصدر الحقيقي لكل تميز وتفوق.

فيما أوضح الدكتور سامح عبدالغني، رئيس لجنة الريادة والإبداع بالقسم، أن اختبارات المسابقة ستبدأ يوم الأحد القادم، ويقوم بالتحكيم نخبة متميزة من أساتذة الكلية، في ظل معايير دقيقة لاختيار الفائزين في المستويات المختلفة للمسابقة، كما سيقدم جوائز قيمة للفائزين فيها، حيث تأتي هذه المسابقة تأتي ضمن الأنشطة الثقافية والعملية التي تهدف إلى إكساب الطلاب المهارات العامة والمتخصصة التي تؤهلهم للعمل في الصفحات الدينية في المواقع الإلكترونية والصحف والمجلات، وتمكنهم من أداء رسالتهم الإعلامية بمهنية وموضوعية.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟