رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبدالله غلوش يعلق على منافسات الأسبوع من دراما رمضان

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:22 م
 الناقد الفني عبدالله
الناقد الفني عبدالله غلوش
ريم أحمد
طباعة
علق الناقد الفني عبدالله غلوش، على منافسات الأسبوع الأول من الدراما الرمضانية.
وأعرب غلوش عن إعجابه بالثنائي أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، في مسلسل "الاختيار2"، قائلًا: "التجربة حلوة وأحداثها بدأت تتسارع"، وعن مسلسل "بين السما والأرض، قال أن هذه التجربة من أكثر التجارب المفضلة له في رمضان، وهي تجربة بها نوع من المغامرة خاصة إنه لإمر صعب تحويل فيلم من 90 دقيقة لعمل 15 حلقة.
وتابع: "أتوقع بعد ردة الفعل الجيدة التي حققها المسلسل هذا العام، سيكون هناك زيادة في أعداد مسلسلات الـ15 حلقة العام المقبل، فجميع المشاركين في العمل من درة، أحمد بدير، محمد ثروت قدموا أداء جيد ومتميز".
وعن مسلسل "قصر النيل، أكد غلوش إعجابه بفريق العمل بدءً من التأليف والسيناريو والملابس وغيرها من الأمور، قائلًا: "النقد الوحيد للعمل هو عرضه في السباق الرمضاني، فهذا النوع من المسلسلات لا يحتاج زحمة رمضان".
وقال غلوش، في تعليقه على مسلسل "نسل الأغراب": "على الرغم منه انه فيه بعض الاخطاء، الا انه من أكثر المسلسلات التي يتابعها الكثير، فالفنان أحمد السقا قدم دور من أحلى وأفضل أدواره".
وأشاد الناقد خلال لقاءه براديو اينرجي بمسلسل "لعبة نيوتين" الذي تلعب بطولته الفنانة منى زكي، قائلًا: "المسلسل به مواصفات عالمية وخاصة الشخصية التي تقدمها منى زكي".
واختتم حديثه عن مسلسل "كل ما نفترق"، حيث قال أن المشاجرات التي وقعت بين ابطال العمل تسببت في دعاية سلبية كبيرة للمسلسل.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟