رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستشفيات جامعة المنصورة تعلق على رش عامل للمياه على استراحات انتظار العيادات

الخميس 22/أبريل/2021 - 02:28 ص
 رش عامل للمياه على
رش عامل للمياه على استراحات انتظار العيادات
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أصدرت الإدارة العامة لمستشفيات جامعة المنصورة، بيانا منذ قليل، تعليقا على ما تم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي بشأن فيديو نسب لأحد العاملين بمستشفى المنصورة الجامعى يرش المياه على مقاعد الانتظار داخل استراحة انتظار العيادات الخارجية لمنع الجلوس عليها معللا ذلك بأنها تعليمات الإدارة.
كما جاء في البيان أن قطاع المستشفيات الجامعية يحرص على تقديم الخدمات الطبية المنوطة به مع اتباع الإجراءات الاحترازية من وسائل التعقيم والالتزام بتحقيق التباعد الاجتماعي الآمنة منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا من أجل الحفاظ على سلامة كافة المترددين.
وأضاف البيان "تبين أن العامل الذي يظهر بالفيديو المذاع يتبع لإحدى شركات النظافة المتعاقد معها داخل قطاع المستشفيات، والذي أساء فهم تنفيذ تعليمات تطهير المكان وتعقيمه فكانت النتيجة ما تمت رؤيته في الفيديو".
وأعلن في البيان أن إدارة المستشفيات الجامعية، أحالت الواقعة للتحقيق، وتوقيع العقوبة الفورية للمسؤولين عن متابعة تنفيذ أوامر الإدارة في ذلك الشأن، مؤكدة أن هذا التصرف تصرفا فرديا لا يمثل السلوك العام داخل قطاع المستشفيات الجامعية، والذى يصر على الالتزام باستقبال كافة المترددين من المرضى وذويهم في حدود الإجراءات الاحترازية المتعارف عليها، وتقديم الخدمات الطبية مع توفير سبل الراحة الممكنة، في إطار من الاحترام والتقدير.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟