رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

منى الحسيني: الاختيار2 ولعبة نيوتن الأفضل في مسلسلات رمضان

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:37 ص
الاعلامية منى الحسينى
الاعلامية منى الحسينى
نبيلة صبيح
طباعة
أشادت الاعلاميه منى الحسيني ب مسلسل الاختيار2 وجميع أبطاله ومخرج العمل حيث يقدم بطولات عظيمة لضباط الشرطة وعطاء وانتماء وتضحية مؤكدة على أن المسلسل يجسد فترة صعبة لا يمكن نسيانها.
وكتبت الحسينى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إعجابها الشديد أيضا بمسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكى مشيرة إلى أن باقى المسلسلات بلطجة وعنف وعلقت قائلة:"الاختيار ٢ أفضل مسلسل في رمضان بطولات عظيمة لضباط الشرطة وعطاء وانتماء وتضحية ونحن لا ننسى هذه الفترة الصعبة ونحمد الله لما وصلنا إليه الآن حرب أهلية فالمسلسل له جاذبية خاصة النجوم على أعلى مستوى والإخراج له دور كبير في النجاح".
وتابعت:" أما الموضوع الذى يدق ناقوس الخطر على الطبقات الثرية وأمراضهم وعقدهم فتم عرضها بشكل جذاب والرتم سريع دون ملل لعبة نيوتن.. أحداث المسلسل لم تكتمل إلا في نهاية الحلقات الموضوع جديد ولطيف إلى الآن ومازلت أتابع معظم المسلسلات تعتمد على البلطجة وألفاظ غريبة لم نسمعها من قبل ومن البلطجة إلى الطبقات الثرية بأفعالهم الشاذة والمتدنية والسؤال أين الطبقة الوسطى المحترمة من مسلسلات رمضان أين العائلة المصرية والحياة السوية المحترمة".

"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟