رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

إعصار أتلتيكو مدريد يتحدى هويسكا للاحتفاظ بصدارة الدوري الإسباني

الخميس 22/أبريل/2021 - 05:31 ص
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
كتب - طه عبدالهادى
طباعة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم، الخميس، وسط الجدال الدائر على بطولة كأس السوبر الأوروبى الجديد، نحو مسابقة الدورى الأسبانى الدرجة الأولى، لمتابعة الأعصار الشديد الذى يضرب قمة الليجا، بأربع مباريات قوية يسعى فيها فريق أتلتيكو مدريد بالانفراد بقمة "الليجا"، وبرشلونة يأمل في ملاحقة الصدارة.
ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد، في تمام السابعة من مساء اليوم، نظيره هويسكا، وذلك على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الليجا.
ويسعى فريق أتلتيكو مدريد للحفاظ على الصدارة، والأبتعاد بها بعيدًا عن ملاحقة برشلونة وريـال مدريد، الأقرب للمنافسة على بطولة الدورى الأسبانى، وأستغلال سقوط الملكى في فخ التعادل أمام خيتافي، ما منح الفرصة للروخي بلانكوس بالابتعاد أكثر بالصدارة، بواقع ثلاث نقاط عن "المرينجى".
وأكدت كتيبة دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، بفوزها الكبير على إيبار في الجولة الماضية، بخمسة أهداف نظيفة، أنه لا زال يمتلك "روح البطل"، ويأمل الروخى بلانكوس في التهام هويسكا، الليلة ليعزز صدارته لترتيب الليجا قبل أنتهائها بسبع جولات.
ويأمل سيميونى في استعادة بعض لاعبيه، الذين لم يتمكنوا من المشاركة في المواجهة السابقة أمام إيبار، مثل الفرنسي توماس ليمار.
وبعدها سيخوض أتلتيكو مواجهة قوية، أمام الجريح أتلتيك بيلباو، في ملعب سان ماميس.
وعلى الجانب الآخر، نجح فريق هويسكا في تحسي ترتيبه في الفترة الماضيه، بعد سقوطه في فخ الهبوط، ويحاول أن يستكمل مشواره في الفترة القادمة ليبتعد عن سكة الهبوط، ويحاول اليوم ان يخرج بنتيجة أيجابية جيده، لعدم سقوطه في حفرة الهبوط مرة أخرى، خصوصًا وانها نقطة واحدة تفصله عن منطقة الخطر.
ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدراة ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 70 نقطة، بينما يقع في المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة.
وفى مباراة أخرى، يستقبل فريق برشلونة، نظيره خيتافى، في تمام العاشرة من مساء اليوم، وذلك على ملعب "كامب نو".
ويسعى الهولندي، رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة، استغلال صحوة الكتالونى، بعد تتويجه بلقبه الـ31 لكأس الملك على حساب بيلباو.
ويأمل الهولندى كومان، في قيادى الفريق الكتالونى للعودة لسكة النتائج الإيجابية في الدوري، بعد السقوط أمام ريـال مدريد بهدفين لهدف، حيث كان قبلها قد حقق ستة انتصارات متتالية، ويمتلك مباراة مؤجلة، قد تعيده للوصافة حال الفوز بها.
ويفقد فريق برشلونة خدمات مهاجمه مارتن برايثوايت، بعدما أصيب بالتواء في الكاحل، ما سيبعده عن جزء من المشوار المتبقي للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.
ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 65 نقطة، بينما يحتل خيتافى المركز الـ 15 برصيد 31 نقطة.
وفى تمام التاسعة، يستضيف ملعب " نويفو لوس كارمينيس"، لقاء غرناطة، صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة، نظيره إيبار المتذيل ترتيب الليجا برصيد 23 نقطة.
ونفس التوقيت، يستضيف فريق ريـال سوسييداد، صاحب المركز السابع برصيد 47 نقطة، نظيره سيلتا فيجو العاشرة برصيد 38 نقطة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟