الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

الليلة.. الزمالك يسعى لتجاوز أحزانه على حساب الإنتاج الحربي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، مساء اليوم، الخميس، مع فريق الإنتاج الحربي، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز، على استاد السلام، بدون حضور جماهيري نظرا لانتشار فيروس كورونا.
ويدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم برصيد 33 نقطة، بالمركز الأول، بينما يحل فريق الإنتاج الحربي في المركز الأخير لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة.
ويسعى الفارس الأبيض لتجاوز أحزانه في لقاء اليوم وذلك بتحقيق الثلاث نقاط، للحفاظ على آمال المنافسة على درع الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما خسر الفريق الأبيض في الأيام الماضية أمام الأهلي بنتيجة 2-1، وحال فوز المارد الأحمر في جميع مبارياته الثلاثة المؤجلة، فسيكون الفارق بين الأهلي والزمالك 6 نقاط، وهو ما يجعل الزمالك يقاتل لعدم فقدان أي نقاط مع انتظار تعثر الأهلي خلال مباريات الدور الثاني للدوري.
وطالبت إدارة الزمالك من الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، واللاعبين، بتصحيح المسار بداية من لقاء الإنتاج الحربي، وذلك لامتصاص غضب الجماهير البيضاء الحزينة بعد الخروج الأفريقي وخسارة القمة.
من جانبه طالب كارتيرن من لاعبي الزمالك بنسيان الهزيمة الأخيرة أمام الأهلي، وعدم فقدان الأمل في المنافسة على درع الدوري هذا الموسم، مؤكدا لهم أنه يثق في قدرات جميع اللاعبين، أن الجميع يجب أن يعمل بجدية وقتال لإسعاد جماهير الزمالك الغاضبة بسبب النتائج التي حدثت في الفترة الماضية.
ووقف كارتيرون على نقاط قوة وضعف الفريق المنافس، وذلك بعدما شاهد مع جهاز المعاون لقطات من مبارياتهم الأخيرة، مع عقد جلسات مع اللاعبين شرح من خلالها أبرز نقاط قوة وضعف فريق الإنتاج، مطالبا لاعبي الزمالك بعدم إهدار الفرص وذلك لحسم نتيجة اللقاء دون معاناة.
ويدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم بتشكيل مكون من، محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمي، ومحمود الونش ومحمد عبدالغني في قلب الدفاع، وحمزة المثلوثي ظهير أيمن، ومحمد عبدالشافي ظهير ايسر، وفرجاني ساسي وطارق حامد في وسط الميدان، أمامهم أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، وفي الهجوم سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.
بينما يحتفظ المدرب الفرنسي بأوراق رابحة قادرة على صنع الفارق خلال مجريات اللقاء ومنها، عبدالله جمعة، وأحمد فتوح، وحميد أحداد، والحارس محمد ابوجبل، فيما يغيب محمود علاء عن لقاء اليوم للإيقاف للإنذار الثالث، وشيكابالا وحازم امام ويوسف أوباما للإصابة.
على الجانب الآخر، يعلم أحمد كشري جيدا الوضع الصعب لفريقه والذي يأتي في قاع ترتيب الدوري، حيث يأمل من خلال لقاء الليلة بالخروج بأي نتيجة إيجابية، وذلك سواء بتحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك، أو الخروج بنقطة تعادل على أقل تقدير.