رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تامر مجدي يتحدث عن استشهاد اللواء نبيل فراج بـ"الاختيار 2"

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:14 م
استشهاد اللواء نبيل
استشهاد اللواء نبيل فراج
إسلام أبازيد
طباعة
يظهر الإعلامي تامر مجدي، اليوم، في الحلقة الجديدة من مسلسل "الإختيار 2"، للحديث عن تفاصيل شهادته خلال واقعة اغتيال الشهيد البطل اللواء نبيل فراج أثناء مداهمة الإرهابيين الذين كانوا يسعون لفرض سيطرتهم على منطقة كرداسة.
وأكد "مجدي" ان الشهيد البطل لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه أثناء دفاعه عن وطنه وعن جميع الصحفيين والإعلاميين والأهالي المتواجدين في مكان الحادث، معربًا عن سعادته بالقصاص له من جانب الأجهزة الأمنية.
جدير بالذكر، ان اللواء نبيل فراج سجل اسمه ضمن قوائم الشرف لدى مداهمة الإرهابيين الذين كانوا يسعون لفرض سيطرتهم على منطقة كرداسة عام 2013، ليسقط شهيدًا، تاركًا خلفه زوجته "المهندسة نضال" و3 من أبنائه، الذين أبدوا رغبة كبيرة في الالتحاق بكلية الشرطة لاستكمال مسيرة الكفاح لوالدهم.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وأحيلوا في أول مارس 2014 للمحاكمة، وفى 30 يوليو 2016 قضت المحكمة بإحالة أوراق 13 متهما منهم لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأى، وحددت جلسة 24 سبتمبر للحكم، وفى العاشر من يناير 2018 أيدت محكمة النقض حكم الإعدام ضد ثلاثة متهمين، وصدر حكم بالسجن المؤبد لـ4 آخرين، والمشدد 10 سنوات لـ5 متهمين آخرين.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟