رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"هل هلالك" تؤكد وحدة نسيج الشعب المصري

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 01:18 م
المخرج خالد جلال
المخرج خالد جلال
حسن مختار
طباعة
أكد افتتاح النسخة الخامسة لبرنامج "هل هلالك" الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي على وحدة نسيج الشعب وأنه سيظل في رباط إلى يوم الدين.
جاء ذلك خلال افتتاح المخرج خالد جلال لبرنامج هل هلالك في نسخته الخامسة، أمس الاثنين، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، بحضور الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، يرافقه ١٤ راهبا.
شهد الافتتاح الفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية، والفنان شادى سرور مدير عام مركز الهناجر للفنون، والفنانة آمال رمزى، والفنانة سميحة عبد الهادى، وناهد الدفرواى رئيس جمعية المتحابين في الله، وكوكبة كبيرة من رجال الصحافة والإعلام.
واستمتع الحضور بغناء الفنانة فاطمة محمد على، التى تغنت مع الفنانين من أعضاء فرقتها الموسيقية، بباقة من أشهر الأغانى الدينية والوطنية، منها: " والله بعودة يارمضان، أم النبى، محمد يا رسول الله، بحبك يا مصر، ألفين صلاة على النبى، القلب يعشق كل جميل".
ويستهل البرنامج فعالياته بمشاركة يومية من البيت الفنى للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، بعرض رائعة الشاعر صلاح جاهين، والموسيقار سيد مكاوي أوبريت "الليلة الكبيرة" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس برئاسة الفنان محمد نور، ديكور مصطفى كامل، تصميم عرائس للدكتور ناجى شاكر وإخراج صلاح السقا.
وقدم ركن الطفل ورشة للأشغال الفنية تحت إشراف الفنانة سها كحيل، حيث شارك فيها أكثر من ٢٥ طفلا من رواد هل هلالك، استمتعوا بتلوين شخصيات مجسمة ومجموعة أخرى من المجسمات لمظاهر شهر رمضان الكريم، لتساعد الطفل على التدريب على التلوين واختيار الألوان المناسبة لكل شخصية.
وتستمر فعاليات برنامج "هل هلالك" حتى يوم ٢١ رمضان الموافق الثالث من شهر مايو المقبل، وتبدأ جميع فعاليات البرنامج في الثامنة والنصف من مساء كل ليلة، وأسعار التذاكر ٣٠ و٢٠ جنيها، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، حرصًا على الجمهور.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟