رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بطل الطاووس: سعيد بردود الأفعال حول المسلسل

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:02 ص
يوسف الأسدي
يوسف الأسدي
ريم احمد
طباعة

تتواصل المسلسلات المنافسة على كأس إنرجي للدراما، عبر راديو إنرجي، وفي منافسات المجموعة الرابعة، تصدر مسلسل الطاووس بنسبة 43%، فيما نال ملوك الجدعنة 32%، وحصل هجمة مرتدة على 18%، وحرب أهلية على 8%.
وخلال الحلقة تطرق البرنامج إلى أزمة مسلسل الطاووس مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، واستمع للممثل يوسف الأسدي الذي تحدث عن ردود الفعل عن العمل، ومتابعة الجمهور له.
وقال الأسدي:" المسلسل عليه ردود فعل جميلة والجمهور حابب طريقة طرح القضية ومناقشتها، كما أن الآراء على الشخصية التي اقدمها جيدة جدا".
وتطرق البرنامج لنجاح مسلسل ملوك الجدعنة الذي يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة، واستضاف محمود جامايكا الذي يقدم دور ميحا، وأشار في تصريحاته إلى أن المخرج أحمد خالد موسى اختار الممثلين من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية، ومنح كل منهم المساحة المناسبة لظهوره وتألقه.
وقال جامايكا، إنه شارك في كتابة السيناريو والحوار من الحلقة الأولى، موضحا أن فريق العمل يقيم سويا في لبنا منذ نحو 3 أو 4 أشهر أسرة واحدة خلق المخرج بينهم جو صعب نسيانه.
وتذاع حلقات كأس إنرجي للدراما يوميا الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويقدمها محمد طارق، قبل الحفل السنوي الذي تنظمه المحطة كل عام لتكريم الفائزين على مدى شهر رمضان، ونجاحه الملحوظ.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟