رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام|"خنقها بسلك كهربائي".. مقتل سيدة على يد زوجها بأبو النمرس

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 09:00 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
حادث مأساوى وواقعة بشعة شهدتها منطقة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، حيث تجرد مواطن من كل المشاعر الإنسانية، وتخلص من زوجته خلال مشادة كلامية بينهما، وعقب تنفيذ حاول تضليل رجال المباحث، إذ أخبرهم بالعثور على جثتها داخل الشقة عقب عودته من عمله، إلا أن التحريات كشفت زيف روايته، وعقب تقنين الإجراءات القانونية نجحت قوة أمنية في ضبطه، ليعترف بارتكاب الواقعة، قائلا إنه لم يكن يقصد قتل زوجته "ساعة شيطان"، نشبت مشادة كلامية بيننا تطورت إلى تشابك بالأيدي وانتهت بقتلها.
وأضاف المتهم أن سبب نشوب الخلافات بيننا كان عدم إحضاره الدواء الخاص بها للصرع، وتطور الخلاف ولم يشعر بنفسه غير وأنه يخنقها بسلك الكهربائي للتخلص منها، وأبلغت قوات الشرطة وادعيت أنني عثرت على الضحية جثه هامدة داخل الشقه نتيجة سقوطها وارصطدام رأسها، ولكن تمكنت الشرطة من كشف ادعائه الكاذب، وأنه وراء ارتكاب الواقعه.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة ابو النمرس من عامل موبيليا، بالعثور على زوجته جثة هامدة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل ووبها اثار خنق حول الرقبه.

وبعمل التحريات تبين أن وراء زوجها بسبب خلافات نشبت بينهما، تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟