رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اصابة نجار مسلح بطعنة نافذة على يد سائق توك توك ببلقاس

الإثنين 19/أبريل/2021 - 02:37 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
اصيب نجار مسلح بجرح نافذ بالظهر اثر تعدي سائق توك توك عليه بالضرب بمطواة بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور بقرية " المعصرة " مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي بوصول المدعو "صلاح مجاهد نصر عبده " ۲۰ عاما،نجار مسلح، ومقيم قرية " المعصرة " دائرة مركز بلقاس مصاب بجرح شبه نافذ بالجانب الأيسر بالظهر وآخر قطعي بفروة الرأس ( إدعاء تعدي ) وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.
وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤاله اتهم المدعو " عبد الباسط على أحمد داود " ٢٥ عاما، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بذات القرية بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة ( مطواة ) بحوزته وإحداث إصابته، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما على أولوية المرور بالطريق بالمركبات سيارة إستقلال المصاب وتوك توك إستقلال المتهم.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة
أمكن ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف بقيامه بالتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها باحد المجاري المائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٧١٦ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز بلقاس، وجاري العرض على النيابة العامة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟