الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

زلزال بالزمالك بعد خسارة القمة.. وكارتيرون يحمل اللاعبين مسئولية الهزيمة

كارتيرون
كارتيرون

لا تزال حالة الغضب تعُم أرجاء نادي الزمالك بعد الخسارة من الأهلي بهدفين لهدف، خاصة أنها الهزيمة الثانية على التوالي أمام الفريق الأحمر بعد الخسارة بنفس النتيجة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وانتقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أداء لاعبي فريقه، مؤكدا أنه يتحمل الظهور بشكل غير جيد في الشوط الأول، ولكن اللاعبين هم من أضاعوا الفوز في الشوط الثاني، مشددا على أنه سيكون هناك تغييرات في التشكيل الفترة المقبلة وأنه لن يكون هناك مكان للمقصرين.
وحرص "كارتيرون" على عقد جلسة محاسبة مع لاعبي الزمالك ليكشف لهم الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة القمة، بعدما لوحظ ضياع بعض ركلات الجزاء الفريق الفترة المقبلة.
يأتي ذلك في الوقت الذى تعالت فيه بعض الأصوات داخل الزمالك لإعادة محمد أبوجبل لحراسة مرمى الزمالك في المباريات المقبلة، بعد أن تسببت أخطاء جنش في خسارة الفريق الأبيض.
وكشفت مصادر أن شيكابالا عقب المباراة قام بتعنيف محمود جنش بصوت عالٍ أمام الجميع داخل غرفة خلع الملابس وحمَّله المسئولية قائلا له "الهدفين بتوعك كان ممكن تنقذهم"، وهو الأمر الذي أغضب جنش، وانتهى الموقف بعد تدخل أكثر من لاعب.
وحرص "شيكابالا" على الحديث مع زملائه، وطالبهم بضرورة الفوز في جميع مباريات الدوري المقبلة في ظل المنافسة الشرسة مع الأهلي على اللقب، مطالبا اللاعبين بغلق صفحة القمة والتركيز في المباريات المقبلة ورد الاعتبار في لقاء القمة في الدور الثاني من الدوري والذى سيجمع القطبين بعد أسبوعين.
من جهة أخرى، قرر مسئولو نادي الزمالك تأجيل حسم مصير تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري لحين استطلاع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وفق تقريره بنهاية الموسم، وسيتحدد الأمر بناءًا على تقييم الجهاز الفني للاعب.
ويضع نادي الزمالك في حساباته عودة الإيفواري رزاق سيسيه من الاتحاد السكندري، وبالتالي يحتاج الفريق لخروج لاعب أجنبي من قائمته بخلاف حميد أحداد الذي أصبح أول المرشحين لمغادرة النادي من قائمة اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد.
وشدد كارتيرون على إدارة الزمالك أنه يحتاج إلى مهاجم متميز يكون من اختياره، خاصة أن الفريق يعاني من اهتزاز وتراجع هجومي منذ رحيل مصطفى محمد وإعارته إلى جالاتا سراي التركي.