رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
بلال الدوي
بلال الدوي

خليك "مُنصِف"

الأحد 18/أبريل/2021 - 06:56 م
طباعة
"مُنصِف" من يُشيد بالإنجازات التى حققها الرئيس السيسى ويقول: برافو، "مُنصِف" من يرصد التحولات الإيجابية في كافة القطاعات فى مصر ويقول: عاش رجال بلادى، "مُنصِف" من يرى التغيرات فى شكل الطرق والكبارى ويفتخر بما تحقق ويقول: عِشتُم لنا. "مُنصِف" من يُساهم "ولو بالمدح" في رفع الروح المعنوية للرجال الذين شيدوا المشروعات بلا ضجيج ويقول لهم: كم أنتُم مُخلصون للوطن. "مُنصِف" من لا يُنِكِر أن مصر عادت لنا قوية، بل أقوى مما كانت، وأصبحت شرطتها "شرطة الشعب وفى خدمة الشعب". "مُنصِف" من لا يختبئ ويدافع عن وطنه ويتصدى لإدعاءات الضالين وكذبهم.
"مُنصِف" من لا يُغمض عينيه أمام المُغرضين والمُتجاوزين والمأجورين ويقول لهم: كبُرت كلمة تخرُج من أفواهكُم إن تقولون إلا كذبًا، "مُنصِف" من يقول إنه لا أحد فوق القانون ولدينا وزراء ومحافظون وشخصيات كبرى يحاسبون ويقفون أمام القضاء ويُحبسون إذا تم إدانتهم، "مُنصِف" من يقول: كُنا فين وبقينا فين ويرفع يده للسماء حامدًا الله عزوجل على نِعمة الأمن والاستقرار اللذين افتقدناهما لسنوات ولا نريد أن نتذكرها، "مُنصِف" من يقف فى صف الوطن ويعادى من يُعاديه ويتذكر أن الوطن كان مُخططًا له أن تنقسم وتتفتت أرضه وتُمزق وحدته ويُبدد ثروته ويُشرد مواطنيه.
"مُنصِف" من يرمى وراء ظهره أى انتقادات تناله من "خونة الإخوان" ويظل واقفًا صامدًا كاشفًا لإرهابهم وعنفهم وتطرفهم دون تراجُع ولا إستسلام، "مُنصِف" من يُشيد بدور الدولة وبراعتها فى نقل صورة حضارية لـ"مصر الحلوة" أثناء حفل نقل المومياوات الملكية، "مُنصِف" من يقول إن التأمين الصحى للمواطنين كان حلمًا بعيد المنال وكنا نتمناه جميعًا وها هو يُنفذ تباعًا في المحافظات إلى أن يتم تنفيذه في جميع المحافظات، "مُنصِف" من يرى مشروع الدلتا الجديدة لزراعة مليون ونصف فدان ويفتخر به ويقول عنه: هذا مشروع القرن وسيوفر غذاءنا، "مُنصِف" من يُدعِم جيشه ويفتخر به ويُمجِد شهداءه.
"مُنصِف" من يقول: الأكاديمية الوطنية للتدريب والتأهيل مشروع عبقرى وسيساعد على تقدُم الشباب للصفوف الأمامية بعد تجاهل تام طوال سنوات ماضية وهى مفرخة للكوادر الشبابية القادرة على حمل لواء المستقبل، "مُنصِف" من يُدعِم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، "مُنصِف" من يرى نصف الكوب الممتلئ ويتجاهل نصف الكوب الفارغ "ولو مؤقتًا" ويُنكِر ذاته، "مُنصِف" من يؤازر جيشه ويفتخر به وبسلاحه، "مُنصِف" من ينشُر التسامح والخير والسلام بين الناس وينبُذ العنف والتطرف، "مُنصِف" من يرى مجلسى النواب والشيوخ ويقول: بهما مجموعة شباب نشيط وكلنا ثقة بأنهم سيُساهمون فى تنشيط الحياة السياسية.
"مُنصِف" من يرى السياسة الخارجية المصرية قوية ومؤثرة وفاعلة ولها إحترامها ومشهود لها بالكفاءة ونجحت فى معظم الملفات وما زالت تُحقق نجاحات، "مُنصِف" من يقول: المشروعات القومية ساهمت فى عدم تأثر الاقتصاد المصرى بأزمة كورونا بدرجة كبيرة، "مُنصِف" من يرى ما يحدث فى اليمن وسوريا وليبيا ويقول: إنه مُخطط مدروس للفوضى ولا علاقة له بالحرية والديموقراطية.. "مُنصِف" من يفتح ذراعيه للمستقبل وينطلق للأمام ويُساهم فة البناء والتنمية ويبذل مجهود وافر ويتفانى فى عمله ويُدرك أن ما تم من إنجازات يصُب فى مصلحة الأجيال الجديدة.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟