رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«إل جي» تطلق أجهزة تكييف تعمل بإنترنت الأشياء

السبت 17/أبريل/2021 - 08:18 م
البوابة نيوز
هيام عبد الحفيظ
طباعة
أعلنت شركة "إل جي" عن إطلاق الموديلات الجديدة من أجهزة التكييف الموفرة للطاقة الكهربائية، المزودة بتقنيات ThinQ الذكية في مصر، وتضم التشكيلة الجديدة ٤ موديلات جديدة هى ” STD ٢٠٢١، S-Plus ،ARTCOOL بالإضافة إلى التكييفات ذات القدرة الاستيعابية الكبيرة".
وتدعم الموديلات الجديدة المزودة بكومبريسور مزدوج يعمل بتقنية الإنفرتر الموفرة للطاقة مما يمنح عملائها القدرة على توفير ٦٠ ٪ من استهلاك والتبريد بشكل أسرع بنسبة ٣٠٪عن الكومبريسور العادى، وأن الموديلات الجديدة تأتى بضمان ١٠ سنوات على الكومبريسور.
وقامت إل جى بتزويد الموديلات الجديدة بتكنولوجيا إنترنت الأشياء ” Smart ThinQ ” فيما عدا الموديل ” STD ٢٠٢١ ” بما يتيح لعملائها الفرصة للتحكم ومراقبة التكييف من خلال شبكة الإنترنت اللاسلكى "الواى فاى" في أى وقت ومن أى مكان عبر تطبيق على هواتفهم المحمولة. كما يمكن للمستخدمين تلقى التنبيهات الخاصة بضرورة تنظيف الفلتر الخاص بالجهاز، والتحكم في عدد من أجهزة المنزل الأخرى عبر تقنية الذكاء الاصطناعى "ThinQ"، كما ستمنح الموديلات الجديدة طبقة حماية خاصة لحمايتها من الصدأ والتأكسد.
وستزود الموديلات الجديدة بشفرات ذهبية ” Gold Fin™” والبلازماستر أيونيزر حيث تعمل الشفرات الذهبية على التأكيد على قدرة المكثف على مقاومة التأكسد وإطالة عمر المبادل الحرارى لفترات أطول، بينما يسهم البلازماستر أيونيزر في الحد من الجسيمات العالقة في الجو من خلال تحميل الهواء المار من خلال جهاز التكييف بأكثر من ٣ ملايين أيون، وأثبتت التجربة قدرة الأيونيزر في القضاء على ٩٩٪ من البكتريا العالقة خلال ٦٠ دقيقة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟