رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«خلافات مالية».. تفاصيل مقتل عامل بطلق نارى في الشرقية

الجمعة 16/أبريل/2021 - 08:40 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
"خلافات مالية سبب الجريمة".. بهذه الجملة كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص عقب العثور على جثته داخل الزراعات في ظروف غامضة، وبعد تحديد هويته والاستماع لأقول والده اتهم آخر بقتله، وعقب تقنين الإجراءات القانونية وبعمل التحريات اللازمة نجح رجال المباحث في ضبط المتهم، والذي أعترف بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وتبلغ لمركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية من بعض الأهالي بالعثور على جثة مجهولة داخل إحدى الأرضي الزراعية بدائرة المركز وبجواره دراجة نارية.


وتبين أن الجثة بها عيار ناري، وحضور (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز) وتعرفه على الجثة وما قرره أنها لنجله (عامل بمصنع ملابس – مقيم بدائرة المركز) واتهم (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، له معلومات جنائية) بإحداث إصابة نجله التي أودت بحياته إثر حدوث مشاجرة بينهما.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين اختباء المتهم المذكور بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لخلافات مالية بينهما، قام على إثرها بإطلاق عيار ناري تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وأرشد عن السلاح المستخدم (بندقية آلية - 8 طلقات من ذات العيار).

وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟