الأربعاء 04 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

الوادي الجديد: تطوير منظومة الإنارة بمركز الخارجة

المهندس مجدي الطماوي،
المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز ومدينة الخارجة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن تطوير منظومة الإنارة بالمركز وقراه من خلال خطة تغيير كشافات الصوديوم عالية الاستهلاك بكشافات ليد موفرة الاستهلاك للطاقة.

وقال المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الخميس، إنه جري تركيب كشافات ليد بقرية الشركة ٨ بمعرفة العاملين بالوحدة المحلية لمركز الخارجة وفني شبكات الوحدة المحلية لقرى الشركة، فيما تواصل الوحدة المحلية إحلال وتجديد وتطوير منظومة الإنارة العامة بتغير كشافات الإضاءة الليلية "كشافات الصوديوم" بكشافات ليد فائقة الإضاءة جديدة بالميادين والشوارع الرئيسية والطرق السريعة، في إطار خطة المركز لإحلال وتجديد الكشافات القديمة بأخرى موفرة ذات مظهر حضاري.

وأشار الطماوي، إلى مواصلة الوحدة المحلية لمدينة الخارجة، تركيب كشافات " الليد" الموفرة للطاقة بأحياء وشوارع المدينة، موضحًا إنه يجرى استبدال الكشافات العادية بكشافات ليد موفرة للطاقة.

وأوضح رئيس مركز الخارجة، أن الوحدة المحلية تواصل استكمال باقي المناطق الأخرى بمعرفة العاملين بقسم الإنارة بالوحدة المحلية لمدينة الخارجة، وأن الخطة تتضمن تحويل جميع كشافات أحياء وقرى المركز من تقليدية مستهلكة للطاقة إلى "ليد" موفرة.
ولفت الطماوي، إلى أن المنظومة تؤدى إلى توفير في الطاقة الكهربية المستهلكة شهريًا، بالإضافة إلى استقرار وانتظام شبكة الإنارة وسهولة الصيانة بعد تركيب كشافات الليد.
وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، إلى استمرار حملات النظافة بالشوارع والميادين بصفة يومية، وكذلك الإصلاح السريع لأية أعطال في خطوط مياه الشرب أو الصرف الصحي، ومتابعة أعمال الحفر وتوصيل خطوط الغاز بمدينة الخارجة.