الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

محمد سعد:" غير نادم على أي عمل قدمته"

الفنان محمد سعد
الفنان محمد سعد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حل الفنان محمد سعد، ضيفًا على برنامج لأول مرة، الذي تقدمه إيناس سلامة الشواف عبر راديو إينرجي، 92.1، وتحدث عن الكثير من المواقف والأمور التي عاشها لأول مرة.
وقال سعد في تصريحاته:" أحلى حب في الدنيا هو حب الأهل.. أنا شايف إن الحب الأول وهم، وأنه غير نادم على أي عمل حتى وإن كان غير ناجح للجمهور، أنا شخص متسامح بشكل كبير مع نفسي، أنا متأكد إني مقصرتش في لحظة في أي عمل قدمته ممكن يكون في تقصير من الآخرين في بعض الأعمال، وأول حاجة ببدأ بيها يومي الوضوء وإني أتجه لربنا وأطلب منه كل حاجة أنا عايزها، وأول حد بحب أكلمه هي مراتي اللي برمي عندها كل المشكلات".
وأضاف محمد سعد:"أول مشروب بحب أشربه في اليوم حاجة ساقعة تفوق الصدر، أول لوكيشن تصوير ليا كان مشهد مع المخرج خيري بشارة في فيلم تليفزيوني اسمه "النول"، وأول مشهد ليا كان مع نشوى مصطفى، وأول بطولة تليفزيونية ليا كانت "ما زال النيل يجري" مع المخرج محمد فاضل وحصلت على جائزة أحسن ممثل عن دوري وبعد ذلك كان فيلم "الطريق إلى إيلات" وكان دوري مميز واتعرفت من خلاله بشكل جيد، وضربة "اللمبي" كانت مهمة بشكل كبير قبل ان تكون للجمهور".
واختتم محمد سعد حديثه "أصحبت شخص متواجد بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، وخاصة عبر تطبيق التيك توك، وتجربني مع التيك توك جاءت بالصدفة، وحققت أرقام جيدة وكبيرة فور بدأ حسابي على تيك توك ولكن هذا لا يهمني".