رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح"

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:24 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال بمحافظة الفيوم في عام 1989، حينما وجد أحد الاشخاص طفلًا يتميًا حديث الولادة أمام أحد المساجد، ويقرر تربيته في منزله، وتم تسميته باسم "صابر"، وبدا أهل القرية يشعرون بانه طفل "مبروك"، كما بدأت موهبته في المدح والابتهالات تظهر منذ صغره.
ومرت الأيام وأصبح "صابر" الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، واصبح يؤدي المدح بالموالد، واصبح شيخ القرية، كما اشتهر بقدرته على اخراج العفاريت والجن ومواجهة السحر عن طريق قراءة القران، كما أصبح مدرسًا للغة العربية بمدرسة قريته، وتقدم لخطبة فتاة لكن والدها رفض لمعرفته أصله وحكايته، كما لجأ له البعض لفتح احدى المقابر الفرعونية، لتتوالى الاحداث.
يجسد شخصية صابر المداح، وهو شاب يتيم نشأ في منزل أهل دين وهو ما ترتب عليه تدينه وظهور بهذا الشكل المتدين الذي ظهر في برومو العمل، وخلال الأحداث سيقع في حب شخصية رحاب التي تجسدها الفنانة "نسرين طافش" وسيتزوجها، ومع مرور الأحداث ستنقلب الأوضاع رأسًا على عقب لوجود مفاجآت.
يشار إلى أن مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز ومحمد عز وحنان سليمان وعمرو رمزي ومحسن منصور وهادي خفاجة، وتأليف أمين جمال ووليد ابوالمجد وشريف يسري واخراج أحمد سمير فرج
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟