رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كتيبة إعدام يقودها "نقاش" احرقوا جثة مسنة لسرقتها

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 03:24 م
مسنة - أرشيفية
مسنة - أرشيفية
طه هاشم
طباعة
جريمة شنيعة وقعت بمنطقة الزيتون بالقاهرة، حيث ارتدى 4 أشخاص عباءة الشيطان وقاموا بقتل سيدة مسنة خنقا على كرسي بشقتها، ثم اضرموا في جسدها لإخفاء معالم الجريمة.
تفاصيل صادمة كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية في الجريمة البشعة، ففي أحد العقارات بمنطقة جسر السويس بحدائق الزيتون كان عامل نقاشة يعمل في دهان إحدى الشقق السكنية، وأثناء ذلك لاحظ صعود سيدة مسنة لشقة بالأعلى واستمر هذا الحال عدة أيام، وعندما سأل حلاق بأسفل العقار عن السيدة اخبره أنها تقيم بمفردها داخل الشقة.
وعندما علم النقاش ذلك فكر في سرقتها اعتقادا بأنها تكنز أموالا ومشغولات ذهبية خاصة أن العقار أغلبهم أثرياء، ولتنفذ جريمته عرض على الحلاق مشاركته فوافق واتصلوا بشخصين آخرين احدهم نقاش وصديق للمتهم الأول وبالفعل حضروا وصعدوا للشقة وقاموا بوضع السيدة على كرسي وقام أحدهم بخنقها.
وقام الآخرون بدخول غرف الشقة للبحث عن الأموال والمشغولات الذهبية، ولكن كانت الصدمة حيث لم يجدوا سوى 500 جنية فقط لديها.
وأثناء خروج المتهمين من الشقة لاحظ أحدهم وجود خدش على رقبة المجنى عليها بسبب الخنق فقرروا إحراق الشقة لإخفاء معالم الجريمة والايحاء بان الواقعة قضاء وقدر.
وبالفعل قام المتهمون بإحضار جركن بنزين وسكبوه على المجنى عليها بالشقة، ثم خرجوا واضرموا النيران فيها حتى تفحمت جثتها بالكامل، وامتدت النيران لباقي أجزاء الشقة.
وحضر رجال المباحث وبصحبتهم سيارات الإطفاء وتم إخماد النيران وأثناء المعاينة تبين وجود لمادة شديدة الاشتعال "البنزين" وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجنى عليها "حلاق" و3 آخرون وتم ضبطهم.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟