الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

"كله بالحب".. التدخل والنفسنة وانسحابات بالجملة تهدد دراما رمضان.. درويش يلحق بالسعدني.. وآيتن عامر تهدد مصير الحلقات الأخيرة في مهب الريح

البوابة نيوز

يبدو انه موسم الانسحابات في الدراما الرمضانية، حيث شهد أكثر من عمل اعتذارات وانسحابات بالجملة تهدد عرض باقي حلقاته غير المصورة، بعد سلسلة من المشكلات شهدتها كواليس هذه الأعمال، ومنها ما طفح على السطح حتى أعلن البعض انسحابهم وهناك أعمال ايضا نجحت في ان تحتوى خلافاتها وتمر بعملها إلى بر الأمان
البداية من مسلسل كل مانفترق والذى جاء اسمه ليعكس ليس فقط سياق الاحداث الدرامية ولكن ايضا مشكلات فريق العمل التى بدأت باعتذار المخرج وانتهت بحرب تصريحات بين ايتن عامر وبطلة العمل ريهام حجاج، حيث كتبت ايتن أكثر من مرة على حسابها الشخصي بفيس بوك عن مشكلاتها بالمسلسل وهددت بالانسحاب منه، بعد بوستها الشهير الذى قالت خلاله:""سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء، ايه دة الوسط برضه عارف !!،إذن سأخبر الجمهور والله المستعان، وعليها انتقدت الفنانة ريهام حجاج، اعتراض آيتن عامر على تدخل الأولى في العمل،وكتبت ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

وكانت البوابة نيوز، قد انفردت قبل شهر تقريبا بنشر خبر حول الاعتذارات الجماعية التى شهدها المسلسل اعتراضا على تدخل ريهام حاجة في تفاصيل لا تخصها وبدأت الانسحابات بمخرج العمل ثم مؤلفه ومدير التصوير وتنتهى بايتن عامر، حيث كان قد اعتذر المخرج كريم العدل عن عدم الاستمرار بالمسلسل.
وكشفت مصادر من فريق عمل المسلسل وقتها للبوابة، أن سبب الاعتذار هو تدخل بطلة العمل ريهام حجاج في جميع تفاصيل العمل حتى تلك الخاصة بالمخرج، لدرجة أنها تُعيد مونتاج المشاهد التى ينتهى منها مخرج العمل، وتبع ذلك اعتذار مؤلف العمل محمد أمين راضي هو الآخر عن عدم الاستمرار، واعتذر أيضًا مدير التصوير سامح الأمير.

على صعيد متصل يشهد مسلسل كله بالحب والذى تنافس به الفنانة زينة خلال المارثون الرمضانى الجاري خلافات واختلافات حادة ايضا بين فريق عمله بدات حينما ابدى الفنان أحمد السعدنى اعتراضه على تدخل الفنانة زينة في تفاصيل كثيرة بالعمل، وهو ما اضطره للإعلان عن انسحابه، وتلاه الفنان مصطفى درويش، فبعد ساعات قليلة من إعلان الفنان أحمد السعدنى انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب"، أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه هو الآخر عن العمل،وكتب "درويش" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضيه على الشركه المنتجه لإخلالها بشروط التعاقد"، وتابع في منشور آخر: "ماكنتوش سميتوه كله بالحب، كنتو سموه كله بال زينة.. غلطة ندمان عليها فعلا وأنا بعرف آخد حقي كويس وبطريقتي".وكان قد أعلن الفنان أحمد السعدني مساء أمس انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب" والذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني.
وكتب "السعدني"، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة)، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى، ورمضان كريم".
على صعيد متصل ايضا اثار كتابة اسم الفنانة زينة ٤ مرات على تيتر العمل مع عرض أولى حلقاته أمس استياء ونقد عدد كبير من الجمهور المتابع للمسلسل.
وبهذه الانسحابات المتتالية يكون مصير المشاهد المتبقية من هذه الأعمال في مهب الريح.