رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" بقرية الغرق بإطسا

الإثنين 12/أبريل/2021 - 08:32 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
قام، اليوم الإثنين، خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، بمحافظة الفيوم، بمرافقة المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين بالفيوم بجولة تفقدية داخل قرية الغرق لتفقد معارض اهلا رمضان والتي تقوم ببيع جميع السلع الغذائية باسعار مخفضة وذلك لتخفيف العبء على كاهل المواطنين.
وشدد وكيل وزارة التموين بالفيوم على موظفي ادارة التموين على مراقبة الاسعار المتداولة بالسوق يوميا والتاكد من البيع من خلال المعارض باسعار اقل من سعر السوق تخفيفا لاعباء المواطنين.
وأضاف رئيس مركز ومدينة إطسا أن المبادرة لاقت استحسان واقبال المواطنين بمركز اطسا.
على صعيد اخر قامت الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا، برفع كافة الإشغالات من شوارع عمر بن الخطاب ، وميدان اطسا ، شارع بحر عروس، أسفرت عن رفع اشغالات الباعة الجائلين وامام المحلات التجارية بمدينة اطسا وتم فتح الطريق لتسيير الحركة المرورية امام المارة والسيارات، وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها.
وأضاف رئيس مركز ومدينة اطسا، أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية بالتباعد وعدم التجمع ارتداء الكمامه للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم عمل العديد من المحاضر للمخالفين.
وأشار إلى أن الحملات مستمرة لرفع كافة الإشغالات والمرافق، والحد من انتشار الباعة الجائلين بكافة الشوارع العشوائية في قرى مركز اطسا، ورفع جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وانه لا تهاون مع المواطنين في تطبيق الاجراءات الاحترازية وذلك ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا، وذلك في اطار توجيهات الدولة لتخفيف العبء على المواطنين من خلال مبادرة اهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية باسعار مخفضة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟