الإثنين 02 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

محافظ الشرقية يهنئ الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وجاء نصها "يسعدني ويشرفني وأنه لمن دواعى سرورى أن أرفع لكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء الشرقية أسمى آيات التهانى القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وعلى الأمة العربية والإسلامية.
وبهذه المناسبة الإسلامية الجليلة " نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم لمصر زعيمًا وطنيًا ملهمًا وقائدًا مرموقًا لاستكمال مسيرة النهضة، وأن يعم السلام العادل والشامل منطقتنا العربية من أجل نصرة الحق وإعلاء الشأن العربي تحت قيادة فخامتكم الرشيدة والحكيمة.
كما أرسل المحافظ برقيات تهنئة مماثله للمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشئون الاستثمار والاصلاح الإداري، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة، داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

كما هنأ المحافظ أهالي الشرقية والجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالشهر المبارك.
ويؤكد محافظ الشرقية أن هذا العام هو عام إستثنائي على الأمة الإسلامية والعالم أجمع، موضحًا ضرورة استثمار الشهر الكريم في التكاتف والتعاون لتجاوز هذه الفترة العصيبة، مهيبًا بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة الجميع.