رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية يصدر قرارات عاجلة بشأن البرج المائل بالمنصورة

الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:44 ص
البرج المائل بالمنصورة
البرج المائل بالمنصورة
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
وجه محافظ الدقهلية خلال تفقده ظهر اليوم الاثنين، موقع البرج الذى شهد ميول مفاجئ فجر اليوم بمنطقة امتداد شارع الاديب بمنطقة تقسيم خطاب بالمنصورة يرافقه المحاسب محمد عبدالباقي رئيس حي غرب، وبالتنسيق الكامل مع اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية بتحرك كافة الأجهزة على الصعيدين الأمني والتنفيذي لموقع البرج والإخلاء الفوري للبرج المائل والبرج المجاور له من السكان، وفرض كردون أمني حول الموقع حفاظًا على حياة المواطنين والمارة.
كما وجه بتشكيل لجنة من كلية الهندسة والمكتب الفني بالمحافظة والوحدة المحلية لحي غرب المنصورة لمعاينة البرجان اليوم وإعداد تقرير فني هندسي لتحديد الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا الميول.
كما وجه للجنة المشكلة بتحديد أي من البرجان قد نتج عنه هذا الميول وإبداء الرأي الفني لإمكانية ترميم العمارتين من عدمه أو الإزالة في حالة عدم صلاحية الترميم .
وكلف رئيس حي غرب المنصورة بسرعة فحص الأوراق والتراخيص الخاصة بالبرجان المشار إليهما وعرض مذكرة تفصيلية لاتخاذ ما يلزم قانونا بشأنهما.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد  بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من أهالى منطقة تقسيم خطاب بمدينة المنصورة بحدوث ميل في عقار سكنى مكون من 13 طابقا وظهور شروخ في الطابق التاسع.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية ومسئولي حى غرب المنصورة إلى مكان البلاغ وتم إخلاء العقار من السكان والعقار الملاصق له لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟