رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بافتا 2021.. "His House" يفوز بجائزة أفضل عمل أول

الأحد 11/أبريل/2021 - 09:05 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
حصد فيلم "His House" جائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام "بافتا" لأفضل عمل أول، خلال الحفل السنوي رقم 74 والذي يقام حالياً على مسرح مسرح ألبرت الملكي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

يقوم بتقديم الحفل إديث بومان وديرموت أوليري، الذي تأخر هذا العام عن موعده الأصلي لمدة شهرين بسبب وباء كورونا، ويأتي قبل أسبوعين من إعلان جوائز الأوسكار المقرر في 25 من الشهر الجاري. وعلى عكس بافتا، يريد منظمو جوائز الأوسكار أن يقام الحفل بشكل طبيعي، على أن يبث الحفل من لوس أنجلوس ولأول مرة من لندن حيث يشارك المتنافسين المقيمين في المملكة المتحدة.
وأقامت الأكاديمية البريطانية للأفلام، الليلة الأولى من حفل توزيع جوائز بافتا، أمس السبت، لتخفيف أعداد الضيوف المشاركين في الحفل بسبب وباء كورونا.

حصد فيلم "Ma Rainey's Black Bottom" جائزتي أفضل تصميم أزياء وأفضل ماكياج وتصفيف شعر، وحصل فيلم "Sound of Metal" جائزة أفضل صوت، وفاز فيلم "Mank" بجائزة أفضل تصميم إنتاج، وذهبت جائزة المؤثرات البصرية لفيلم "Tenet". وفازت الفلسطينية البريطانية فرح نابلسي بجائزة أفضل فيلم بريطاني قصير عن فيلم "الهدية"، وفاز فيلم "the owl and the pussycat" بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة بريطاني قصير.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟