رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

12 مايو.. افتتاح مقصد العائلة بطور سيناء

الأحد 11/أبريل/2021 - 04:57 م
البوابة نيوز
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الافتتاح الرسمي لـ"مقصد العائلة" في العاصمة طور سيناء في 12 مايو المقبل، المجاور لشارع 306 الواقع على كورنيش مدينة طور سيناء وكامتداد له.
ويهدف إنشاؤه لخلق وتوفير فرص عمل جديدة وإحياء التراث السيناوي، ومكان ترفيهي للعائلات وأطفالهم مواطني مدينة طور سيناء وزائريها ويقام على مساحة 5500 متر بتكلفة تصل إلى 9 ملايين جنيهًا ويشتمل على ممشى الدراجات الهوائية واماكن انتظار للدراجات ومناطق لألعاب الأطفال، وممشى عام واماكن ألعاب ترفيهية، واماكن جلوس لمرافقي الأطفال من أسر وعائلات، واماكن جلوس عامة وأماكن أخرى لتناول المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى وحدات بعدد 2 كونتينر لتوفير 8 محلات لخدمة الزوار ووحدة تحكم ووحدتين آخرين دورات مياه ومنطقة ملاهي متكاملة ومبسطه ومسرح صيفي لعرض الفلكلور السيناوي للزائرين. وكلف المحافظ اللواء هشام على الطويل، السكرتير المساعد، بالإشراف على إنشاءات مشروع مقصد العائلة.
جاء ذلك، خلال فعاليات اجتماع المجلس التنفيذي الثالث للمحافظة، الذي تراسه المحافظ، اليوم الأحد، بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن محمد الشريف السكرتير العام، واللواء هشام على الطويل، السكرتير المساعد، ورؤساء المدن ومديري العموم.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟