رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سيدات "دجلة" يفزن ببطولة دوري الطائرة للقسم الثاني

الأحد 11/أبريل/2021 - 01:52 م
البوابة نيوز
طباعة
استكمالًا لسلسة الانتصارات، حقق فريق سيدات وادى دجلة، بطولة الدوري العام للكرة الطائرة للقسم الثاني، ليتأهل الفريق إلى الدوري الممتاز.
ونجح فريق وادى دجلة في الفوز في جميع مبارياته سواء على ملعبه أو خارج أرضه ليفوز بالميداليات الذهبية بسجل خالي من الهزائم في إنجاز كبير يحدث لأول مرة في تاريخ البطولة.
ويأتي فوز فريق سيدات وادى دجلة ببطولة الدوري العام للكرة الطائرة للقسم الثاني، ترجمة فعلية لنجاح إدارة وادى دجلة في توفير أفضل الأكاديميات بالنادي، والتي تؤهل لاعبين ولاعبات على مستوى احترافي عالي، بدليل أن فريق طائرة وادى دجلة الفائز ببطولة الدوري يضم لاعبات من سن 16 إلى 18 عام وهن من لاعبات الفرق بوادى دجلة.
يضم فريق سيدات وادى دجلة لكرة الطائرة الفائز ببطولة الدوري العام للقسم الثاني اللاعبات "ريم إيهاب، ميا محمود، مي إبراهيم، جنة الله إيهاب، زينة حسام، دينا عماد، شروق محمد، رودينا شريف، زينة محمد، رنا إبراهيم، ملك محمد، فريدة زكريا، فريدة وائل، ملك البحيري، بسنت محمد، ملك هشام، شاهندة حاتم، جوليا أشرف، ويشرف على تدريب الفريق جهاز فني يقوده الكابتن هاني مصيلحي، ويعاونه الكابتن عمرو الحناوي المدرب العام، الكابتن حسام شكري مدرب الفريق، الكابتن محمد الجمل المدرب المساعد، وكلا من مينا عيد المدير الإداري، أحمد سمير إداري الفريق، الدكتور أحمد عنتر والدكتورة ميرا جورج أطباء الفريق.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟